\

خدمة عملاء وايت بوينت سخانات المضمونة 01027867869

تواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت سخانات الآن و احصل علي خدمات صيانة ممتازة لجميع أجهزتك الكهربية من وايت بوينت لا سيما جهاز السخان الكهربي و الغاز أيضا ، و تتم هذه الخدمات من خلال أحدث الوسائل و الأساليب التي يتبعها مركز صيانة وايت بوينت المعتمد في التصليح.

ما هو دور خدمة عملاء وايت بوينت سخانات ؟

يعمل فريق توكيل وايت بوينت دوما علي دعم العميل كليا من حيث تلقي الأسئلة و الاستفسارات و الرد عليها في أسرع وقت ممكن ، إلي جانب حجز مواعيد الصيانة العلاجية في حالة إصابة الجهاز الكهربي بعطل جسيم ، كما يقوم أيضا بتقديم التوعية اللازمة للمستخدم لكي يتمكن من التعامل مع الجهاز الكهربي بطريقة سليمة.

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت بوينت سخانات بكل سهولة من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن ، فيقدم لكم مركز صيانة وايت بوينت في مصر خدمة الخط الساخن طوال اليوم و في جميع أيام الأسبوع ، و يساعدك الخط الساخن علي حجز موعدك لتلقي الخدمة المثالية و الحفاظ علي أجهزتك الكهربية.

ما هي أشهر أعطال السخان الكهربي ؟

يتعرض جهاز السخان للعديد من الإصابات طوال فترة عمله و التي تعد من أكثر أعطال الأجهزة الكهربية خطورة مما قد ينتج عنها خسائر في الأرواح ، و لكن فريق توكيل صيانة وايت بوينت يصل إلي درجة عالية من الاحترافية تجعله متمكن من قهر أي عطل أيا كان نوعه و السبب وراءه ، و من أبرز أعطال السخان الكهربي و التي تستوجب عليك الاتصال علي رقم خدمة عملاء وايت بوينت سخانات علي الفور :

1ـ أحيانا لا تخرج المياه بشكل كافي من جهاز السخان بسبب تراكم بعض الرواسب في صنبور المياه.

2ـ السخان يعجز عن رفع درجة حرارة المياه أي ضعفت قدرته علي التسخين بسبب تلف الهيتر أو صمام الأمان.

3ـ حدوث تسرب للمياه من السخان و هو مغلق مما قد يؤدي إلي انصهار المفتاح الكهربي و بالتالي حدوث كارثة إذا لم يتم التدخل السريع من فريق مركز صيانة وايت بوينت المحترف.

4ـ قد يتوقف جهاز السخان الكهربي عن العمل تماما حينها يجب علي العميل عدم التصرف بمفرده و الاستعانة بفريق وايت بوينت لمعرفة مسببات التلف مثل : عطل الترموستات ، تلف الهيتر ، ضعف التيار الكهربي و غيره.

هل يستطيع فريق وايت بوينت فك و تركيب الجهاز ؟

بكل تأكيد ، فريق الصيانة التابع لتوكيل وايت بوينت يمتلك درجة عالية من الكفاءة و الاحترافية التي تمكنه من فك أي قطعة غيار و تركيب البديلة بدقة عالية و سرعة فائقة دون إحداث أي خدش في الجهاز.

هل قطع غيار توكيل وايت بوينت أصلية 100% ؟

يستورد مركز صيانة وايت بوينت قطع غيار تناسب جميع الأجهزة الكهربية من مختلف الأنواع و تتميز بأصليتها 100% حتي تحظي بخدمة تصليح بنجاح منقطع النظير.

هل يقدم توكيل وايت بوينت عروض و تخفيضات ؟

يقدم مركز صيانة وايت بوينت العديد من عروض الخصم علي كافة الخدمات و يمكنك الاستعلام عن كل هذه العروض من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت بوينت سخانات المتميز.

هل يوفر توكيل وايت بوينت ضمانات معتمدة ؟

بالطبع ، يوفر مركز صيانة وايت بوينت شهادة ضمان معتمدة علي قطع الغيار الأصلية المستخدمة و بالتالي يتم تصليح الجهاز الكهربي مجانا إذا تكرر العطل ثانية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430