\

هل فريق خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد متاحين طوال اليوم..؟ 01027867869

خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد :

خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد يوفرها لك أفضل مركز صيانة لتصليح غسالات وايت بوينت المتميزة , فهى نوع فريد جدا من الغسالات وتقدم لنا كل وسائل الرفاهية والراحة عند استخداما , لذا يجب علينا المحافظة عليها وإحضار لها الصيانة المناسبة والتى تستحقها من خلال مركز صيانة وايت بوينت المعتمد من الشركة المصنعة , لكى تحصل الغسالة على افضل خدمة تصليح تتناسب معها ولا تصيبها بأى اعطال إضافية , لان الصيانة على يد غير المتمرسين قد تضر بالغسالة .

 

صيانة وايت بوينت على يد اهل الخبرة :

عند الاتصال على خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد سيتم الرد الفورى والمباشر على اتصالك ثم يتم تحديد موعد معك لتحصل فيه على خدمة التصليح ليصلك فيه فريق من الفنيين والمهندسين على أعلى مستوى بصيانة منزلية الى باب بيتك تحافظ على غسالتك وتضمن لك الراحة فى الحصول على الخدمة والامان على الغسالة حيث ان تحريك الغسالة بصورة غير صحيحه يؤدى الى حدوث اعطال جسيمة بها , لذا فإن مركز صيانة غسالات وايت بوينت يجعلك فى غنى عن هذه المخاطرة .

فسيصل الى باب بيتك السيارات المجهزة ومعها افضل فريق صيانة يتوفر لديه جميع الامكانيات التى تجعلك تحصل عليى صيانة متخصصة وشاملة , فاجهزة الكمبيوتر المتطورة والمتوفرة لدى فنيين الصيانة تساعد فى الكشف عن العطل بدقة مما يؤدى الى إنهاء صيانة خالية من الاخطاء ,.

كما يتم استخدام قطع الغيار الاصلية فى عملية التصليح بحيث تتناسب مع القطع الداخلية لغسالة وايت بوينت ولا يحدث لها اى مشكلات بعد الصيانة , فسارع بطلب الصيانة من خلال خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد لتتمتع بصيانة آمنة .

 

صيانة فورية من توكيل وايت بوينت :

التأخر فى طلب الصيانة لغسالة وايت بوينت ليس جيدا , فعند ملاحظتك اى مشكلة فى الغسالة الخاصة بك فقم بالتواصل فورا مع خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد لتصلك صيانة على وجه السرعة , فيوفر مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد ، العديد من الفروع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لتصلك بالخدمة اينما كنت , كما تكون مزودة بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للانطلاق بمجرد طلبك لخدمة التصليح , فيتم إصلاح العطل على الفور لكى لا يتفاقم مما قد يؤدى الى تلف احد الاجزاء الداخلية بالغسالة .

 

خدمة وايت بوينت المضمونة :

يقدم لك مركز صيانة وايت بوينت العديد من الضمانات التى يمكنك ان تحصل عليها بعد خدمة التصليح لكى تتأكد من ان الغسالة خاصتك قد حظيت بالخدمة التى تستحقها , فيوفر لك المركز :

1- ارقام صيانة غسالات وايت بوينت العبد يمكنك التواصل معهم فى اى وقت , لأنهم متوافرون على مدار الساعة لاستقبال اتصالاتك ومكالماتك لتشرح لهم اى مشكلة قد حدثت للغسالة بعد الصيانة ليتم حلها فورا , كما يمكنك الاتصال عليهم للحصول على معلومات بشأن كيفية المحافظة على الغسالة بعد الصيانة .

2- ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى عملية الصيانة فيمكن صيانتها او استبدالها اذا لزم الامر من خلال التوكيل .

3- ضمان على عملية الصيانة يمتد لأعوام يمكنك طلب الصيانة خلالها مجانا عندما يصيب غسالتك عطل اخر , وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء العبد وإعلامهم بشأن العطل ونوعه لتصلك الصيانة على الفور .

4- صيانة دورية يمكنك طلبها كل عدة أشهر للتأكد من ان جهازك خالى من الاعطال , وإذا تم إكتشاف اى عطل فسيتم إصلاحه على الفور , فهذه الصيانة المقدمة من مركز وايت بوينت الصيانة ،  تحافظ على غسالة وايت بوينت خاصتك وتقيها من الاعطال فتدوم معك عمرا طويلا .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430