\

خدمة عملاء العبد بمصر | 24 ساعة بخدمتك 01027867869

للحصول على الصيانة التي تمنحك جودة عالية وبدون أي تكاليف إضافية قم بالاتصال على رقم خدمة عملاء العبد ومن خلال هذا الرقم ستجد الخدمة المميزة والسعر الزهيدة والأسلوب الحسن واللبق في التعامل، هذا ونرى أن مركز صيانة وايت بوينت لا يجعلكم تنتظر كثيرا حتى تحصل على خدمة الصيانة وإنما في غضون 48 تجدون فرق الصيانة ماثلة أمامكم.

أوقات التواصل على رقم خدمة عملاء العبد

الاتصال على رقم خدمة عملاء العبد يكون في مواعيد العمل الرسمية، والاتصال على هذا الرقم يكون لعديد من الأسباب وهم:

1-طلب خدمة الصيانة المعتمدة والإبلاغ عن عطل ما في أي جهاز كهربائي لديكم.

2- تقديم شكوى أو مقترح في أحد الخدمات المُقدمة إليك أو في تعامل أحد الفنيين معك.

3- التأكيد على موعد قدوم الفنيين الذي تم الاتفاق عليه.

4- طلب استشارة أو مساعدة من التوكيل في طريقة التعامل مع جهاز ما.

5- الرغبة في تركيب جهاز جديد، ومعرفة طريقة التعامل الصحيحة معه، لهذا يطلب العميل أحد الفنيين المختصين في ذلك.

6-  طلب فني لإعادة تشغيل جهاز تم استعماله فترة معينة، وتم تركه فترة طويلة.

7- يتم الاتصال على رقم صيانه وايت بوينت من أجل السؤال عن تأخر وصول الفنيين مثلا، أو تأجيل موعد لوصول الفنيين غير المتفق عليه.

أنواع الخدمات المختلفة التي يوفرها توكيل وايت بوينت

اتصل على رقم خدمة عملاء العبد من أجل الحصول على خدمة الصيانة العلاجية التي يتم فيها إصلاح جميع الأعطال وتغيير القطع التالفة وأجزاء المستهلكة بأجزاء أخرى جديدة تحل محلها وتقوم مكانها وتعمل بنفس كفاءتها المعهودة، ويتم أخيرًا توفير ضمان عليها، ومن الممكن أن تتم تلك الصيانة في منزل العميل أو في مقر الفرع الخاص بوايت بوينت، وتكلفة تلك الخدمة تكون غير محددة، ويتم تحديدها على حسب المجهود المبذول وعدد قطع الغيار التي احتاجتها، ويتم توفير عدد من الخصومات عليها لتقليل التكلفة؛ إذا كانت أكثر من 500 جنية.

من الخدمات المتميزة التي يعرضها توكيل صيانة وايت بوينت هي الصيانة الوقائية التي يتم فيها الاطمئنان على جميع أجزاء الجهاز والتأكد من عدم وجود أي أعطال محتملة أو واردة ويرغب في تلك الصيانة من لديه جهاز من الأجهزة الكبيرة والمعمرة كالثلاجة والغسالة ويرغب في الاطمئنان عليها ويود أن يكون عمرها طويل، وهذه الصيانة لا يتم توفير أي خصومات عليها لأنها ذات سعر بسيط يصل إلى 200 جنية لا أكثر، ويمكن أن تتم هذه الصيانة كل ثلاثة أشهر.

حرص توكيل وايت بوينت على رضا عملائه

يحرص توكيل وايت بوينت في مصر على رضا عملائه كثيرًا لذلك يوفر العديد من الخدمات التي ترضي العملاء تجعلهم أكثر راحة، ومن ذلك نجد:

1-توفير رقم واحد لـ  خدمة عملاء العبد ومن خلال هذا الرقم يُمكنكم طلب جميع أنواع الصيانات وتقديم شكوى والمقترحات ولكل خدمة رقم معين.

2- إتاحة خدمة التقييم لخدمة المقدمة وهذه الخدمة يسعى بها التوكيل لنيل رضا عملائه وإشعارهم بالأمان والثقة.

3- توفير العديد من الضمانات التي تمنح العملاء الثقة في خدمة الصيانة المتوفرة لهم.

4- عرض العديد من الخصومات والتخفيضات التي تجعل خدمات صيانة وايت بوينت أقل تكلفة.

أدوات الصيانة الحديثة المُستخدمة في توكيل وايت بوينت

إذا كنت ترغب في الصيانة الحديثة عليك بالاتصال على رقم خدمة عملاء العبد وسيأتيك فريق العمل ذا الخبرة الذي سيوفر لك الصيانة المعتمدة التي ترجوها والتي سيستخدم فيها أساليب وطرق متحضرة تهدف إلى العطل فتقوم بخلعه من جذوره وبدون إضاعة المزيد من الوقت وبدون اللجوء إلى فك أجزاء الجهاز وإصلاح العطل وإعادة التركيب وهذا كله يضيع الوقت ويبدد المجهود.

ويستخدم مركز خدمة وايت بوينت الطرق المتقدمة التي تعتمد على تطبيقات يتم تحديث المعلومات فيها باستمرار فيستعين بها الفني ليقدم تصليح أكثر حرافية من ذي قبل، وايضًا يتدرب فرق الدعم الفني في توكيل وايت بوينت على أساليب التعامل مع الأجهزة الحديثة والمتطورة.

أهم مميزات توكيل وايت بوينت

لدى توكيل وايت بوينت العديد من المزايا والسمات التي تجعله الاختيار الأول، ومن هذا نرى:

1-الاستجابة العاجلة لطلبات الصيانة من العملاء.

2- سرعة تقديم خدمة الصيانة المعتمدة فلا يضيع وقت العميل ولا ينتظر كثيرا.

3- اسلوب الود والطريقة الحسنة التي يتعامل بها خدمة عملاء العبد مع العملاء.

4- توفير أكثر من خدمة لموافاة جميع الطلبات للعملاء.

5- القدرة على توفير خدمة غيار أصلية حتى لو كان الجهاز قد توقف إنتاجه.

6- توفير الصيانة المنزلية لأغلب أنواع الأعطال.

فروع وايت بوينت المتواجدة في جميع أنحاء مصر

تواصل على رقم خدمة عملاء العبد وتأكد أن فرق الصيانة ستصلك في أقرب وقت، وذلك لأنك محاط بـ مراكز صيانة وايت بوينت في جميع أنحاء الجمهورية فهما كنت بعيدا تقطن في أماكن غير مؤهلة بالسكان ستجد أن الفرق تصلك بكل سهولة وهذا لأن الانتشار في جميع أنحاء الجمهورية قرب المسافات وقلل البعد، فكن على يقين أن توكيل وايت بوينت يصلك أينما كنت.

الصيانة المنزلية المُقدمة من توكيل وايت بوينت

من خلال توكيل وايت بوينت بإمكانك التمتع بخدمة الصيانة المنزلية المتميزة حيث أن التوكيل يوفر الصيانة المنزلية للكثير من أنواع الأجهزة ولا يستغنى عنها إلا في حالة كون الأجهزة متضررة بشكل كبير لا يمكن فيه العجلة لإنهاء الأعطال، وتلك الخدمة تتوفر في المنزل بسبب كثرة الأيدي العاملة التي تجعلهم يتكاتفون على الجهاز فينهون الأعطال، بالإضافة إلى مهارة وسرعة فريق العمل ذاته، لذلك ننصح دوما أن تتواصل مع خدمة عملاء العبد وتطلبون الصيانة.

ما هي أصناف وفئات الأجهزة التي يعمل توكيل وايت بوينت على تصليحها؟

يمكن لتوكيل وايت بوينت أن يوافي كل احتياجاتك وأن يوفر لك جميع انواع الصيانات لكافة أصناف الأجهزة التي تخطر ببالك، فلو كنت ترغب في صيانة أكثر من جهاز؛ اتصل على رقم خدمة العملاء واتفق معهم بشأن الأجهزة العاطبة لديك وهم سيرسلون الفنيين المختصين بذلك.

هل الخط الساخن الخاص بتوكيل الصيانة دائما متاح لاستقبال الاتصالات؟

نعم الخط الساخن بتوكيل صيانة وايت بوينت دائما متاح لاستقبل الاتصالات ولكن في مواعيد العمل الرسمية فقط وهي من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا فقط، وفي جميع أيام الأسبوع فما عدا الجمعة، في تلك المواعيد اتصلوا كيفما شئتم واحصلوا على مستوى خدمي مرغوب من توكيل صيانة وايت بوينت الثقة.

ما هي الأوقات التي يقوم فيها توكيل وايت بوينت بتوفير تخفيضات بها؟

إذا كنت تؤجل خدمة صيانتك خوفا من الأسعار العالية أو انتظارا للأوقات الخصومات والعروض فقم الآن بالتخلص من هذه الأفكار واتصل على التوكيل واحصل منه على خدمة الصيانة المناسبة لك، وهذا لأن وايت بوينت يوفر الخصومات والتخفيضات بشكل مستمر وبصفة متكررة تجعل الصيانات في كل الأوقات غير مُكلفة على الإطلاق.

ما هي درجة كفاءة التوكيل وخبرته في إصلاح الأجهزة المعطوبة؟

يُعد توكيل صيانة وايت بوينت من أفضل توكيلات الصيانة المعتمدة حول الجمهورية، ودرجة خبرته وكفاءته في إصلاح الأجهزة المعطوبة هي درجة الامتياز بلا منازع وهي درجة تأتي من خدمات الصيانة المتكررة التي يوفرها لعملائه منذ عشرات السنين وحتى الآن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430