\

كيفية تصليح عطل ثلاجة وايت بوينت؟ 01027867869

تعد الأعطال المفاجئة لجهاز الثلاجة هي أكثر الأعطال شيوعا بين أعطال الأجهزة الكهربية , و لكن مع صيانة وايت بوينت ثلاجتك في أمان دائما , حيث يقوم المركز بتصليح عطل ثلاجة وايت بوينت بسرعة فائقة و دقة عالية بأيدي أفضل و أمهر المهندسين و الفنيين و بأقل التكاليف و التخفيضات علي قطع الغيار الأصلية و علي الصيانة أيضا.

قطع غيار أجهزة وايت بوينت

يتميز توكيل وايت بوينت ثلاجات باحتوائه علي أفضل قطع الغيار الأصلية 100% الحديثة التي يحتاجها عطل ثلاجة وايت بوينت , حيث تتميز قطع الغيار بالجودة و سهولة التركيب مع وجود ضمان معتمد يضمن للعميل إعادة الصيانة مرة أخري في حالة حدوث تلف خلال فترة الضمان.

هل يقتصر التوكيل علي تصليح عطل ثلاجة وايت بوينت 14 قدم فقط ؟

لا , لم يقتصر التوكيل علي صيانة الثلاجة 14 قدم فقط , بل يقوم أيضا بصيانة ثلاجات وايت بوينت نوفروست و جميع أنواع ثلاجات وايت بوينت , فمهما كان نوع ثلاجتك ستجد طريق لصيانتها داخل مراكز صيانة وايت بوينت المتعددة و المنتشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط و جميع محافظات الجمهورية مثل : الغربية و القاهرة و الاسكندرية.

وداعا لأعطال الثلاجة مع توكيل وايت بوينت

بعد صيانة الثلاجة الخاصة بك في توكيل وايت بوينت تستطيع توديع عطل ثلاجة وايت بوينت إلى الأبد، و ذلك لأنه لن يعاود الحدوث مرة أخرى بالثلاجة، فعمال توكيل وايت بوينت يقضون على الأعطال من جذورها و لا يتركون لها أثرا.

و الأمر الذي يؤكد عدم تكرار العطل هو إلتزمك الشخصي بالإرشادات التي يقدمها له الفني المختص بالصيانة في مركز صيانة وايت بوينت العبد و التي تعتبر خلاصة خبرة هذا الشخص في الحفاظ على الأجهزة.

ما هي أهم مزايا توكيل وايت بوينت ؟

ـ من أهم الخدمات التي يقدمها وايت بوينت لعملائه هي خدمة الصيانة الدورية المجانية حيث يتم إرسال فريق الصيانة إلي العميل كل عام للقيام بصيانة لجميع أجهزة وايت بوينت لحمايتها من التلف أو حدوث أية أعطال مفاجئة , و بهذه الطريقة الوقائية نتجنب حدوث عطل ثلاجة وايت بوينت أو أي جهاز أخر.

ـ كذلك تقدم خدمة صيانة وايت بوينت خدمة الصيانة الفورية سواء أكانت داخل مركز الصيانة أم في منزل العميل.

ـ يوفر مركز وايت بوينت فريق متكامل من الدعم الفني و خدمة العملاء لمساعدة العميل علي حل المشكلة التي تواجهه في الجهاز في أسرع وقت ممكن و بأعلى جودة.

ـ يوجد بمركز صيانة وايت بوينت نخبة من أحرف و أمهر المهندسين و الفنيين المدربين علي أعلي مستوي.

ما فائدة الخط الساخن في وايت بوينت ؟

يتميز وايت بوينت أيضا بوجود رقم الخط الساخن أو رقم خدمة العملاء متاحين طوال اليوم للرد علي جميع الاستفسارات  , و أخذ بيانات العميل , و معرفة تفاصيل العطل حتي يتمكن مركز الصيانة من إرسال فريق الصيانة إلي منزل العميل مجهز بقطع الغيار اللازمة لإصلاح الجهاز من التلف الذي أصابه في أسرع وقت ممكن بعد تحديد موعد الذي يناسبه مع ممثل خدمة العملاء خلال 24 ساعة.

كيف يصل فريق الصيانة المنزلية من توكيل وايت بوينت إلي منزل العميل ؟

يصل فريق الصيانة المنزلية إلي العميل من خلال أسطول سيارات وايت بوينت المجهز علي أعلي مستوي بجميع المعدات و قطع الغيار اللازمة لعملية الصيانة , و ذلك من اجل إرضاء العميل و تلبية رغبته سريعا في إصلاح جهازه بأعلي جودة و أسرع وقت.

ما مدي كفاءة المهندسين و الفنيين في وايت بوينت ؟

يعد فريق وايت بوينت من أفضل فرق الصيانة علي مستوي مراكز الصيانة في الشرق الأوسط بصفة عامة , حيث يتم التعامل مع كافة أعطال الأجهزة الكهربية و قهرها بأمهر الطرق و منها عطل ثلاجة وايت بوينت , و كذلك القدرة علي إتمام هذه العملية في وقت محدود جدا دون إشعار العميل بأي نوع من أنواع الانتظار أو المضايقة أو تعطيله عن عمله , كما يستطيع فريق الصيانة أيضا استخدام المعدات الحديثة في الكشف عن أعطال ثلاجة وايت بوينت بمهارة منقطعة النظير لتفادي الأخطاء البشرية.

ما هي معدات الصيانة المستخدمة في توكيل وايت بوينت؟

يستخدم المختص بصيانة عطل ثلاجة وايت بوينت عدة أدوات لتفتح له الطريق و تسهل له عملية الصيانة، و هذه الأدوات منها:

1- أدوات تستخدم في الفك و الربط: و لكي يصل الفني إلى مكان عطل ثلاجة وايت بوينت لا بد له أن يقوم بفك و إزالة عدة أجزاء من مكانها حتى يصل إلى هذا المكان، لذلك تعتبر أدوات الفك و الربط هي الوسيلة المستخدمة في هذه المرحلة.

2- أدوات معالجة المشكلة: و عندما يصل العامل الذي يتبع توكيل صيانة وايت بوينت إلى مكان العطل، يبدأ في تحديد الأساليب التي تعالج هذا العطل و يستعين فيها بهذه النوعية من الأدوات، و التي قد تتمثل في أدوات اللحام و غيرها.

ماذا يقدم توكيل وايت بوينت في فصل الصيف؟

يقدم توكيل وايت بوينت في فصل الصيف أقوى الخصومات على تكاليف خدمات صيانة الثلاجات وقطع غيارها أيضا.

ما هي مدة ضمان الصيانة الخاصة بالثلاجات في وايت بوينت؟

يمنح العملاء عند صيانة الثلاجات لديهم شهادة ضمان لمدة 12 شهر من توكيل وايت بوينت العبد لإستخدامها فيما بعد.

كيف تتم عملية الصيانة في توكيل وايت بوينت؟

تتم هذه العملية عن طريق معالجة الأعطال و محاولة حل المشاكل المتواجدة في الأجهزة و إعادتها كالجديدة.

متى يغلق توكيل وايت بوينت أبوابه؟

يغلق مركز صيانة وايت بوينت العبد أبوابه في الساعة التاسعة من مساء كل يوم عدا العطلات و الإجازات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430