\

كيف يتم طلب خدمة صيانة من توكيل وايت بوينت في مصر؟ 01027867869

توكيل وايت بوينت في مصر

توكيل وايت بوينت في مصر ، يعد من أهم التوكيلات المعتمدة الموجودة في منطقة الشرق الأوسط ، وقد لقي  مركز صيانة وايت بوينت ثقة الكثير من العملاء الموجودين في المنطقة العربية ، وقد تهافتوا للاعتماد عليه في كل عمليات الصيانة الخاصة بهم .

فريق صيانة توكيل وايت بوينت في مصر ، هو من أهم الفرق الموجودة ، حيث تم تدريبه علي أيدي خبراء مميزين ، في عملية الصيانة ، مما يعمل علي تتميه المهارات الخاصة بهم بشكل دائم ، لذلك يقومون بإجراء الصيانة في وقت قصير .

توكيل وايت بوينت في مصر ، يجمع ما بين الخبرة في أداء الصيانة ، وما بين السرعة من حيث سرعة وصول الخدمة اليك ، ومن حيث سرعة أصلاح الجهاز ، لذلك يعد وايت بوينت هو خيار مثالي لأي فرد يفكر في صيانة الجهاز الخاص به .

هل تتم عملية الدعم الفني في المركز أم في المنزل ؟

ذلك السؤال من أهم الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأفراد ، عند التفكير في طلب خدمة الدعم الفني من مركز وايت بوينت ، حيث  أن في تلك النقطة يتيح توكيل وايت بوينت في مصر ، خيارين يمكن للعميل ان يختار من بينها وهما :

1-أن تتم عملية الدعم الفني في المنزل ، فعند طلب الخدمة يتحرك الفريق الي المنزل الخاص بالعميل ، ويقوم بأجراء الصيانة له علي الفور ، ولكن في حالة اكتشاف تعقد العطل يتم أجراء الصيانة في المركز ، حيث يتم النقل من خلال عربات المركز .

2-والخيار الثاني يتمثل في أجراء الصيانة في المركز، وذلك علي حسب رغبة العميل ، وعلي حسب مدي تعقد العطل ، ويقوم الفريق بنقل الجهاز الي المركز ، أو يقوم العميل بنفسه بنقل الجهاز الي المركز، ثم يقوم توكيل وايت بوينت الاسكندرية بتسليمه له بعد الإصلاح .

كيف يتم نقل الجهاز من والي المركز ؟

يوفر توكيل صيانه وايت بوينت في مصر ، أسطول كبير من السيارات  التي تعمل علي تسهيل تنقل الفريق الخاص بالدعم الفني ، كما تعمل علي نقل الجهاز بعد أتمام الصيانة ، وأسطول السيارات يعمل علي توفير النفقات التي قد يتحملها العميل .

فنحن نلاحظ ارتفاع التكاليف الخاص  بالنقل بشكل كبير ، لذلك توفيرا من جانب وايت بوينت علي العميل ، يقوم بزيادة  عدد عربات النقل بشكل دائم ،  مما يدل علي حرص  التوكيل علي مصلحة العميل في المقام الأول لذلك فهو خيار مثالي .

كيف يمكنني طلب خدمة صيانة وايت بوينت ؟

خدمة مركز صيانة وايت بوينت مصر هي يمكن طلبها في أي وقت علي مدار الساعة ، وذلك من خلال طريقتين أساسيتين يجب أن نتطرق الي ذكرهم ، وذلك لمساعدتك في أصلاح الجهاز الخاص بك ، ومن ثم استكمال المهام الخاصة بك :

1-الاتصال علي أرقام خدمة عملاء توكيل وايت بوينت في مصر ، المتاحة من خلال الموقع الخاص بهم ، حيث يقوم بالرد عليك فريق من ممثلي خدمة العملاء ، ويقومون بأخذ كل المعلومات  منك ، ومن ثم يحددون فريق الفريق الأمثل للصيانة .

2-الحضور الي اقرب مركز بالنسبة لك ، ومن ثم ملئ استمارة ، بالبيانات الخاصة بك ، وتقوم أنت بإحضار الجهاز الي توكيل وايت بوينت التجمع الخامس او الى اى فرع ارخ قريب منك ، او يقوم الفريق بنقل الجهاز الي المركز ، ويفضل الكثير من العملاء تلك الطريقة ، كما يمكن التواصل من خلال الواتساب.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430