\

رقم توكيل وايت بوينت | اتصال فوري 01027867869

مركز إصلاح اعطال اجهزة وايت بوينت المعتمد يقدم الصيانة المتكاملة لأجهزة وايت بوينت من خلال رقم توكيل وايت بوينت، لتستعيد جهازك خالي من اي اعطال وبنفس كفائته عند الشراء، فالصيانة المقدمة من خلال التوكيل تتم على يد نخبة من خبراء الصيانة المحترفين.

ورقم خدمة عملاء وايت بوينت هو وسيلتك للتواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت وطلب خدمة الصيانة، فيقدم مركز صيانة وايت بوينت خدمة عملاء متميزة جاهزة للرد على اتصالك في اي وقت وتزويدك بخدمة الصيانة التي تحتاجها، فيتم إرسال الفني المختص إلى باب المنزل في الموعد الذي قد حدده معك فريق خدمة العملاء دون اي تأخير.

صيانة وايت بوينت المضمونة :

عند طلب صيانة وايت بوينت فتأكد انك قصدت المكان الملائم لتحصل على الصيانة من خلاله، فيقدم وايت بوينت صيانة تتناسب مع أجهزة وايت بوينت تتم باستخدام قطع الغيار الاصلية التي تضمن عدم حدوث اعطال للجهاز بعد إنتهاء الصيانة.

وأجهزة الكمبيوتر المتخصصة التي تقوم بالكشف عن العطل بدقة مما يؤدي إلى إنهاء صيانة لا يوجد بها نسب خطأ، لأن فريق الصيانة المسؤل عن إصلاح أجهزة وايت بوينت مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ليقوم بصيانة الاجهزة على أكمل وجه.

ومما يجعل الصيانة التي تحصل عليها عند الاتصال على رقم صيانة وايت بوينت في مصر تتوافق مع أعلى معايير السلامة والامان، هو وصول الصيانة السريعة مما يحد من تفاقم الاعطال ويصبح حلها أسهل، وايضا الصيانة المنزلية تغنيك عن تحريك جهازك من مكانه مما قد يلحق به أضرارا جسيمة يصعب حلها.

لذا ضع جهاز وايت بوينت الخاص بك في يد أمينة ممن لديهم خبرة في صيانة اجهزة وايت بوينت للمحافظة على سلامة جهازك، وقم بالاتصال على رقم توكيل وايت بوينت لتصلك الصيانة المنزلية والآمنة التي لا يمكن لأي مركز صيانة آخر توفيرها.

ضمان على عملية الصيانة من توكيل وايت بوينت :

بعد طلب رقم توكيل وايت بوينت العبد والحصول على الصيانة الآمنة سيقدم التوكيل ضمان على عملية التصليح من خلاله، فيقدم ضمان لسنوات يمكن طلب الصيانة المجانية خلالها لتطمئن على جهازك طوال هذه المدة وحتى بعد إنتهائها، وحدوث اعطال لجهاز وايت بوينت بعد الصيانة المضمونة والآمنة امر غير وارد.

ويشمل الضمان المقدم من توكيل وايت بوينت قطع الغيار الاصلية المستخدمة في الصيانة، فيمكن صيانتها عند حدوث اعطال بها، او استبدالها بالكامل إذا لزم الامر.

مزايا الصيانة من مركز وايت بوينت :

يقدم توكيل صيانة وايت بوينت العبد المنصورة العديد من المزايا على الصيانة من خلاله، فيحظى توكيل وايت بوينت في مصر بأكبر نسبة رضا عملاء وذلك لأنه يوفر :

١-خدمة سهل الحصول عليها، فبمجرد الاتصال على رقم خدمة العملاء وطلب الصيانة المنزلية سينطلق الى باب بيتك السيارات المجهزة لتوصيل الصيانة المتكاملة اينما كنت وبأسرع مايمكن، ودون ان تتحمل اي عناء من مغادرة المنزل او تقوم بتحريك الجهاز من مكانه.

٢- فريق دعم فني يمكن التواصل معه في اي وقت للحصول على المساعدة في صيانة الاعطال الطفيفة الموجودة بالاجهزة، او طلب المساعدة في ضبط وتشغيل اجهزة وايت بوينت بالطريقة الصحيحة.

٣- صيانة لجميع انواع الاعطال الموجودة بأجهزة وايت بوينت، فمهما كان العطل بالجهاز سيقوم فريق الصيانة بمواجهته بكافة الطرق والوسائل التي تعمل على حله وإعادة الجهاز جديد تماما.

٤- صيانة دورية يمكن طلبها كل مدة من خلال رقم توكيل وايت بوينت للتأكد من ان الجهاز خالي من الاعطال، فقد يكون بالجهاز بعض الاعطال الغير مرئية بالنسبة للعميل ولكن يمكن لفريق الصيانة المحترف اكتشافها وحلها بكفاءة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430