\

ماهى الخدمات الثرية المقدمة من توكيل وي بوينت بالقاهرة..؟ 01027867869

توكيل وايت بوينت بالقاهرة

اذهب عزيزى العميل الى اقرب فرع لـ توكيل وايت بوينت بالقاهرة، واطلب الحصول على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها اى جهاز من اجهزتك الكهربائية التابعة لماركة وايت بوينت العالمية فى اى وقت يروق لك القيام بذلك، فهم متاحين على مدار الاربعة وعشرين ساعة، ولديهم امكانيات تؤهلهم للتخلص من عمليات الصيانة التى يوكل اليهم القيام بها فى وقت قياسي وسريع للغاية، دون ان يجعلو عملائهم يتكبدون اى جهد مادى او معنوى.

ويمكنك ان تحصل عزيزى العميل على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها اى جهاز من اجهزتك المنزلية وايت بوينت، دون ان تتحرك من منزلك، وذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن وايت بوينت، وطلب الحصول على خدمة صيانة وايت بوينت المنزلية من موظف خدمة العملاء الذي يتواصل معك، وانتظر حصولها فى اسرع وقت ممكن، وفى مدى زمنى لا يتعدى اربعة وعشرين ساعة من وقت الطلب.

توكيل وايت بوينت في مصر

يحرص توكيل وايت بوينت فى مصر ان يكون دائما رقم واحد فى السوق، حتى لا تحنو الفرصة لاى مركز صيانة اخر ان يتقدم عليه او يصل الى مكانة اعلى من المكانة التى يقبع بها توكيل وايت بوينت فى مصر ، فيجدد من الخدمات التى متوجد بداخله باستمرار، حتى يحافظ على مكانته الرائدة فى ميدان الصيانة وتصليح اعطال الاجهزة الكهربائية، ويقوم بمتابعة خطوط سير العمل فى الشركات العالمية العاملة فى ميدان الصيانة ويعمل على مسايرتها باستمرار، حتى يكون دائما عند حسن ظن عملائه الكرام.

ولا يسمح توكيل وايت بوينت بالقاهرة لعملائه، ان يتخلو بالحصول على الخدمات التى يحتاجون اليها من داخله، ويبحثون عنها داخل اى مركز من مراكز الصيانة الاخرى التى تعج بها مصر، بل يعمل على ضمان راحتهم، وتوفير كل سبل الامان والرفاهية لهم، حتى يتخذون من توكيل وايت بوينت السويس وجهة اولى واخيرة ، يلدجأون اليها، فى اى وقت يحتاجون خلاله للحصول على خدمات صيانة وتصليح للاعطال التى تكمن داخل اى جهاز من اجهزتهم الكهربائية.

نصائح للحفاظ على اجهزة وايت بوينت الكهربائية.

يدلى الخبراء الموجودين داخل مركز صيانة وايت بوينت لعملائهم الاعزاء ببعض النصائح، التى تساعدهم فى الحفاظ على الجودة التى يعمل بها اجهزتهم الكهربائية على اختلاف انواعها، حتى تظل تعمل بكفاءة مثالية لعمر افتراضى مضاعف على عمرها الحقيقي، وهذه النصائح تتمثل فى الاتى:

1- لابد قبل استخدام اى جهاز من اجهزة وايت بوينت الكهربائية، ان يتم الاطلاع على المعلومات الارشادية التى تساعد على استخدامه بطريقة جيدة، والموجودة فى دليل المالك، وذلك حتى لا يتعرض الجهاز الكهربائي وايت بوينت، للاعطال التى تنتج عن سوء الاستخدام.

2- لابد وان يتم الاستعانة بفنى متخصص، من توكيل وايت بوينت بالقاهرة، او باى فرع صيانة اخر تابع لمركز صيانة وايت بوينت المعتمد عاليما، يقوم بتركيب جهاز وايت بوينت الكهربائي، وذلك حتى يقوم بضبط برامج تشغيله بشكل صحيح.

3- يجب فور الشعور باى خلل او ضعف فى الكفاءة التى يعمل بها جهاز وايت بوينت الكهربائي، ان يتم عرضه على اعمال صيانة ، يقوم بها طاقم الدعم الفنى الموجود، داخل توكيل وايت بوينت التجمع الخامس فى مصر.

4- يجب التعاقد مع توكيل وايت بوينت بالقاهرة، على خدمة صيانة دورية، يخضع خلالها الاجهزة الكهربائية الى عملية فحص دوري، وذلك للتاكد من جودتها الكبيرة، والكفاءة الثالية التى تعمل بها، وتظل محتفظة بجودتها لاطول فترة ممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430