\

لماذا تختار توكيل وايت بوينت العبد للغسالات؟ 01027867869

كنت أتحدث مع صديقتي عن وجود عطل في غسالة وايت بوينت فنصحتني بالاتصال على توكيل وايت بوينت العبد للغسالات ، لأنه يعتبر واحداّ من أهم مراكز الصيانة المتميزة في تقديم أفضل خدمات صيانة للغسالات.

خدمات توكيل وايت بوينت العبد للغسالات                              

يوفر مركز صيانة وايت بوينت العديد من الخدمات التي تعمل على توفير الراحة للعميل، فيقدم خدمة دعم فني متاحة للرد واستقبال شكاوى العملاء على مدار 24 ساعة، ويقدم أيضاّ فروع عديدة من مراكز الصيانة الخاصة به في جميع محافظات الجمهورية.

مزايا التعامل مع توكيل وايت بوينت للغسالات

من أهم ما يميز توكيل وايت بوينت العبد للغسالات هو وجود مهندسين وفنيين متخصصين ومدربين ولديهم خبرة كبيرة أكثر من 6 سنوات في مجال تصليح الغسالات، وحاصلين على شهادة خبرة في التعامل مع الأعطال.

ويقدم توكيل وايت بوينت في مصر خدمة دعم فني تستقبل شكاوى العملاء في أي وقت على مدار اليوم، وتعمل على حل المشاكل التي تواجه العملاء في أقصر وقت ممكن.

ويوفر مركز الصيانة خدمة صيانة منزلية تتم بواسطة فريق عمل مميز من المهندسين والفنيين المتخصصين، ويتميز فريق عمل توكيل وايت بوينت العبد للغسالات بالكفاءة والاحترافية في العمل لأنهم بيخضعوا لدورات تدريبية للتعرف على كيفية استخدم الأدوات والمعدات المتطورة، كما يهتم التوكيل بعمل اختبارات مهنية  للتأكد من كفاءة الفني أو المهندس الموجود داخل فريق العمل الخاص بالتوكيل.

أرقام توكيل وايت بوينت العبد للغسالات

يعمل توكيل صيانة غسالات وايت بوينت العبد على تقديم  أفضل صيانة وفي أسرع وقت وبأقل تكلفة، ويتم طلب أعمال الصيانة من التوكيل عن طريق التواصل مع خدمة الدعم الفني من خلال ارقام التوكيل المخصصة للرد على مكالمات العملاء على مدار 24 ساعة يومياّ طوال أيام الأسبوع.

ويقوم فريق الدعم الفني بتحديد المشكلة الخاصة بجهازك وتحديد موعد زيارة وتتم في وقت قياسي، ويعمل المهندس والفني على تحديد العطل وصيانة الجهاز وتقديم ضمان لمدة عام على الصيانة التي تمت، وفي حالة وجود قطع غيار تالفة يقوم فريق العمل باستبدالها بقطع غيار أصلية ويقدم شهادة ضمان للعميل لمدة عام.

فروع توكيل وايت بوينت

 يوجد لدى توكيل وايت بوينت العبد للغسالات فريق عمل متخصص في صيانة أعطال الغسالات، ويمكن التواصل مع التوكيل من خلال خدمة العملاء وتحديد موعد الزيارة التي تتم داخل المنزل دون الحاجة الي نقل غسالتك حرصًا على توفير مصاريف النقل والمحافظة على أجزاء الغسالة من التلف أثناء عملية النقل، كما يوفر المركز فروع تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

ضمان مركز التوكيل لصيانة الغسالات، كم سنة؟

يقدم التوكيل ضمان لمدة عام على جميع أعمال الصيانة التي تتم بالغسالة، ويقدم أيضًا ضمان على قطع الغيار المستخدمة وقت عملية الصيانة في حالة وجود قطع تالفة.

هل يقدم التوكيل عروض وخصومات على قطع الغيار؟

يوفر التوكيل قطع غيار أصلية 100%، ويقدم أيضاّ مركز الصيانة عروض وخصومات تصل إلي 25% على قطع الغيار وخدمات الصيانة التي تتم من خلال فريق العمل المتخصص لدى مركز الصيانة.

ما هي مواعيد عمل خدمة الدعم الفني؟

خدمة الدعم الفني متاحة علي مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك الاتصال على خدمة العملاء في أي وقت وحجز موعد زيارة من خلال أرقام توكيل صيانة غسالات وايت بوينت.

هل يوفر توكيل الصيانة متابعة دورية ؟

تقوم خدمة الدعم الفني بعد تصليح الجهاز بإجراء مكالمة للعميل والتأكد من مدى رضاه على صيانة الأعطال التي كانت موجودة والتأكد أيضًا من عدم وجود أي أعطال أخري.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430