\

ما فروع توكيل وايت بوينت ثلاجات ؟ 01027867869

تُعد الثلاجة من أكثر الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها بشكل يومي في حفظ الطعام وتبريد المياه ولا يُمكن الاستغناء عنها في أي وقت ولذلك فهي عُرضة لوقوع الكثير من الأعطال وتحتاج إلى صيانة دورية في مكان آمن مثل توكيل وايت بوينت ثلاجات فهو حاصل علي شهادة الجودة من قبل وزارة الصناعة المصرية كما تهتم صيانة وايت بوينت علي التطوير من نفسها في كافة المجالات.

ما هي الصيانة الوقائية التي يٌقدمها توكيل وايت بوينت ثلاجات ؟

الصيانة الوقائية هي مجموعة من الأنشطة والإجراءات التي يقوم بها خبراء توكيل وايت بوينت ثلاجات للأجهزة الكهربائية والتي تعمل علي التحسين من أدائها وكفاءتها بدرجة عالية، كما تعمل علي الحد من الأعطال المفاجئة التي تضرب الأجهزة الكهربائية.

وتتراوح المُدة الزمنية لهذه الصيانة ما بين 3-9 أشهر، فكلما كان الجهاز الكهربائي يتم استخدامه بشكل يومي ولا يُمكن الاستغناء عنه فهو بذلك عُرضة لوقوع الأعطال أكثر من غيره ويحتاج الي الصيانة الدورية كل 3 أشهر لتفادي حدوث أي خلل به وهذا النوع مثل الثلاجة والغسالة.

لماذا علينا التعامل مع مركز صيانة وايت بوينت العبد ؟

يُعتبر توكيل صيانة وايت بوينت في مصر واحداً من أهم مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، ذلك أنه يسعى الي تحسين خدمة الصيانة من خلال تعيين فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر في جميع فروعه ويُقدم لهم كل ما يحتاجون إليه من برامج تعليمية ودورات تدريبية ليتمكنوا من التعامل مع الأجهزة الحديثة بشكل أكثر احترافية.

يسعى المركز ايضاً الي التطوير من خدمة صيانة وايت بوينت لتكون مُناسبة ومُرضية لجميع عملائه، ولذلك اهتم بتوفير قطع غيار أًصلية بنسبة 100% في جميع فروعه فهي تعمل علي الحد من الأعطال بصورة كبيرة وجعل الجهاز يعمل وكأنه جديد.

اين اجد فروع صيانة وايت بوينت في مصر ؟

إذا كانت ثلاجتك مُعطلة وتود تصليحها في توكيل وايت بوينت ثلاجات لضمان جودة الخدمة فلا داعي للقلق عزيزى العميل، حيث أصبح بإمكانك الحصول علي خدمة وايت بوينت في أي مكان داخل مصر فقد تمكن المركز من تحقيق الانتشار في كافة محافظات الجمهورية.

يُمكنك الاستفادة بخدمات صيانة وايت بوينت في المُدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة ومروراً بمحافظات الدلتا وحتى الصعيد وبالإضافة الي المُدن الساحلية والجبلية وغيرها، وفي حال كنت من القري المتطرفة ولا يوجد فرع وايت بوينت بجوارك تواصل مع الخط الساخن لثلاجات وايت بوينت وستجد فريقنا عندك.

ما التسهيلات التي تُقدمها صيانة وايت بوينت ؟

هناك مجموعة من الخدمات التي تحرص صيانة ثلاجة وايت بوينت نوفروست علي توفيرها للعملاء من أجل تسهيل رحلة الصيانة عليهم والقضاء علي كافة الصعوبات التي كانت تعرقلهم في السابق، وهي ما يلي:-

1)      توفير خدمة صيانة مجانية

إذا كانت ثلاجتك مُعطلة وتحتاج الي صيانة ومازالت في فترة الضمان، عليك اولاً التأكد من وجود الضمان بحوزتك والاتصال بنا عبر رقم توكيل صيانة وايت بوينت ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يتواصل معك ويُسجل بياناتك، قم بتقديم الشكوى وستحصل علي خدمة صيانة مجانية من وايت بوينت دون دفع أي رسوم.

2)      توفير خدمة صيانة منزلية

نحن نتفهم جيداً مدى المُعاناة التي يشعر بها العميل عند تعطيل الثلاجة وكم المشقة والجهد الذي يبذله عند نقل الجهاز من منزله إلي مقر التصليح، ولكن لم يعد ذلك مصدر قلق بعد الآن حيث يُقدم توكيل وايت بوينت ثلاجات خدمة الصيانة المنزلية.

أصبح بإمكانك الاستفادة بخدمة تصليح جهازك الكهربي في المنزل كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت وابلاغهم بالمُشكلة التي تُعاني منها وفي غضون 2-4 أيام ستجد فريق الدعم الفني بالمنزل يُعالج المُشكلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430