\

توكيل غسالة وايت بوينت | معتمد عالميا ومحليا 01027867869

توكيل غسالة وايت بوينت

على الرغم من إنتشار الكثير من مراكز الصيانة المنافسة، إلا أن توكيل غسالة وايت بوينت يظل حتى الأن مصدر ثقة لكثير من العملاء، فلا يلجأون إلي إليه عندما تصاب غسالاتهم بالأعطال أو يحتاجون إلى نصيحة تخص شأن من شئون الغسالات، و ذلك لأنهم يعلمون أن خبرته في مجال صيانة الغسالات كبيرة و بالتأكيد ستفوق عدد سنوات الخبرة التي تتمتع بها المراكز المنشأه مؤخرا، لذلك سيظل توكيل صيانة وايت بوينت أو محل الثقة الأول لمعظم العملاء.

ثقة منقطعة النظير يحظي بها توكيل وايت بوينت العبد:

لأن ثقة العميل هي شئ ثمين لذا لا يعطيها إلا لمن يستحق و ما يجد به المميزات و الإمكانيات التي تجعله جدير بها، و قد فاز توكيل صيانة غسالة وايت بوينت بثقة عدد كبير من المواطنين عن جدارة و إستحقاق، و عندما بحثنا في الأسباب التي جعلته يفوز بهذا الأمر وجدنا أنها تكمن في الآتي:

1- وجد العملاء في وايت بوينت مركز صيانة الملاذ الأمن الذي يطلبون منه المساعدة عند وجود أعطال في الغسالات التابعة لهم.

2- وجدوه أكثر التوكيلات حرصا على سلامة الغسالات، فهو يستخدم أدوات حديثة للصيانة لا تضر بالأجهزة.

3- هذا إلى جانب حرصه على عمل متابعة دورية للغسالة منذ لحظة خروجها من التوكيل و حتى إنتها مدة ضمانها.

4- كما وجدوا في خدمة وايت بوينت صيانة السعر المناسب و الجودة التي لا مثيل لها، و كل هذا جعل يضعون ثقتهم فيه.

كيف يحافظ توكيل وايت بوينت على الثقة الممنوحة إليه من قبل العملاء؟

يستطيع توكيل غسالة وايت بوينت أن يحافظ على ثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها من خلال السير في طريقين متوازيين، الطريق الأول يتمثل في المحافظة على كل الخدمات و المميزات و التسهيلات التي يقدمها للعملاء في هذا التوقيت بجودتها الحالية و دون التقليل منها.

أما الطريق الثاني و الذي يجب أن يهتم به التوكيل بنفس درجة الإهتمام بالطريق السابق و هو الزيادة في إجمالي الخدمات المقدمة من توكيل وايت بوينت العبد و الحرص على التجديد الدائم لها بالشكل الذي يرضي رغبات العميل و تطلعاته التي لا تنتهي.

كيف إستطاع توكيل وايت بوينت أن يقيس مستوى ثقة العملاء به؟

على غرار الشركات و المؤسسات الكبري التي تقوم بعمل إستبيانات و إختبارات دائمة للعملاء لمعرفة مدى معرفتهم و تمسكهم بالمنتجات و السلع التي يقدمونها، فقد قام توكيل غسالة وايت بوينت بعمل هذا الإجراء مع مجموعة من المواطنين يفوق عددهم الألف.

و من خلال هذه الإستبيان يتمكن خدمة صيانة وايت بوينت العبد من تحديد عدد المواطنين الذين لديهم علم بالخدمات التي يوفرها، و كذلك المناطق التي يقل فيها معرفة الناس بالتوكيل حتى يقوم بإنشاء فروع في المناطق التي يقطن بها هؤلاء الناس للإستفادة من خدمات التوكيل.

يستعد توكيل وايت بوينت لتقديم خدماته من بداية اليوم:

لكي يتيح توكيل غسالة وايت بوينت للعملاء الوقت الكافي للإبلاغ عن أعطال الغسالات الكهربائية سواء كانت للملابس أو للأطباق، فقد حرص على بدء العمل في مقرات التوكيل في الساعات الأولى من الصباح، حيث يبدأ مركز صيانة وايت بوينت عمله في التاسعة صباحاً.

كما أنه يحرص أيضا على تمديد ساعات العمل الخاصة به، حتى يكون للعميل الذي يعاني من مشاكل في غسالته متسع من الوقت لإبلاغ توكيل وايت بوينت العبد أنه يحتاج مساعدة في إصلاح الغسالة الخاصة به.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430