\

توكيل غسالات وايت بوينت | أمان و جودة 01027867869

توكيل غسالات وايت بوينت يقدم لكم الآن خدمات التصليح المثالية لجميع الأجهزة الكهربائية، فقط اتصل علي رقم الخط الساخن لمركز صيانة وايت بوينت و سوف تتمتع بشهادة ضمان معتمدة علي كافة الخدمات مع إتباع أحدث الوسائل و الأساليب التي تضمن لك خدمة صيانة فريدة لا مثيل لها.

ما مكانة توكيل غسالات وايت بوينت في الوطن العربي ؟

يحظي توكيل صيانة وايت بوينت بمكانة غير قابلة للمنافسة بين غيره من مراكز الصيانة الأخري، و يرجع ذلك إلي التسهيلات و المميزات التي يقدمها لعملائه الكرام من كل حدب وصوب حتي أصبح واحدا من أهم مراكز الصيانة في مصر و الشرق الأوسط بأكمله.

و الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي وراء كل هذا النجاحات هو وجود فريق صيانة وايت بوينت المتميز الذي يمكنه القضاء علي أي تلف مهما بلغت خطورته، ففي حالة مواجهتك لأي مشكلة في جهازك الكهربائي التالف تواصل معنا علي الفور علي ارقام صيانة وايت بوينت.

خدمة الصيانة الدورية من توكيل وايت بوينت

لم يكتفي توكيل غسالات وايت بوينت بتقديم خدمات الصيانة العلاجية فحسب لجميع الأجهزة الكهربائية لا سيما جهاز الغسالة الكهربائي، بل يقدم أيضا للمستخدمين خدمة الصيانة الدورية كل فترة لمعاينة كافة الأجهزة المنزلية وتفقد التلفيات البسيطة التي توجد بجزء محدد من الجهاز و التي من الممكن أن تتطور في وقت من الأوقات حتي تؤدي إلي تلف الجهاز بالكامل.

تتم عملية الصيانة الدورية المعتمدة التي يقدمها مركز صيانة وايت بوينت بالجيزة من خلال الاستعانة بأحدث التقنيات التكنولوجية القادرة علي اكتشاف أي تلف مهما بدا طفيفا، لذلك قم بالاتصال علي رقم صيانة وايت بوينت الخط الساخن لكي تستعين بخدمة الصيانة الدورية و تطمئن علي جهازك الكهربي دائما.

احصل علي الصيانة الوقائية من وايت بوينت

كما يقدم لكم توكيل وايت بوينت أيضا خدمة أخري غير خدمة الصيانة العلاجية و الصيانة الدورية ألا و هي الصيانة الوقائية، حيث تحمي الصيانة الوقائية جميع الأجهزة الكهربائية من التعرض لأي تلف بسيط كان أو عميق و تتم بكل سهولة من خلال فحص التيار الكهربائي و درجة الحرارة.

علام تتوقف أسعار خدمات توكيل وايت بوينت ؟

تختلف أسعار خدمات التصليح المتنوعة التي يقدمها توكيل غسالات وايت بوينت علي حسب العوامل التالية :

1ـ نوع الخدمة المقدمة من توكيل وايت بوينت المعتمد.

2ـ نوع العطل الذي يتحكم في طبيعة عمل الجهاز.

3ـ موديل الجهاز الكهربائي التالف أو المعطل.

هل يقدم مركز صيانة وايت بوينت ضمانات ؟

بالطبع نعم، يوفر توكيل غسالات وايت بوينت شهادة ضمان معتمدة لجميع خدمات التصليح المقدمة للعملاء الكرام، و ذلك لتوفير الكثير من الأموال في حالة تعطل الجهاز الكهربائي مرة أخري.

لماذا يستعين توكيل وايت بوينت بقطع غيار أصلية ؟

يجنبك مركز صيانة وايت بوينت التعامل مع مراكز الصيانة الغير متخصصة التي تستعين بقطع غيار غير أصلية مقلدة من أجل تصليح الأجهزة الكهربائية التالفة و ذلك حتي لا يتعرض جهازك للتلف مجددا.

هل يقدم مركز صيانة وايت بوينت خدمة الصيانة المنزلية ؟

بكل تأكيد، إذا كنت تريد أن تتجنب فكرة نقل الجهاز الكهربائي التالف من المنزل إلي فرع التوكيل من أجل تصليحه قم بالتواصل مباشرة معنا علي رقم الخط الساخن و اطلب خدمة الصيانة المنزلية بكل سهولة.

هل يقدم مركز صيانة وايت بوينت عروض خصم ؟

يطرح مركز صيانة وايت بوينت العديد من العروض الحصرية علي قطع الغيار الأصلية التي قد تصل إلي تخفيض 50% في بعض الأحيان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430