\

توكيل غسالات وايت بوينت العبد مضمون100% 01027867869

يعتبر توكيل غسالات وايت بوينت العبد من التوكيلات الرائده في مجال صيانة الغسالات حيث من هذه اللحظة لن تنزعج ابدا من اعطال غسالتك والتى سيتم اسعافها وصيانتها من قبل الفريق الذي سوف يرسلة اليك مركز صيانة وايت بوينت  بافضل سعر بسبب العروض والخصومات على عمليات الصيانة وقطع الغيار.

خدمة صيانة وايت بوينت

يقوم توكيل وايت بوينت بصيانة واصلاح جميع انواع الاجهزة الكهربائية بواسطة فريق قوى من الخبراء والفنيين المدربين على إصلاح أجهزة وايت بوينت واستخدام احدث الوسائل لتقديم خدمة صيانة ممتازة لجهازك سواء تمت الصيانة في منزلك او داخل المركز.

ما هي اعطال وايت بوينت؟

توصلت الأبحاث العلمية فى مجال اعطال الاجهزة الكهربائية الى ان النسبة الاكبر منها ترجع الى الاستخدام الخاطئ والعادات الضارة التي يقوم بها الأفراد المالكين دون وعى منهم،اما النسبة الباقية من الاعطال يتسبب فيها الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي وعودته محمل بالمزيد من الشحنات الكهربائية التي لا يتحملها الجهاز المنزلى.

خدمة عملاء وايت بوينت

متاح داخل توكيل غسالات وايت بوينت العبد فريق قوى من خدمة العملاء على مدار الساعه جاهز وعلى اتم الاستعداد للرد على كافة استفسارات عملائه بشأن اعطال الجهاز الكهربى وكيفية التعامل معه وتشغيله وعن اقرب فرع لوايت بوينت من منزله من أجل التواصل معهم وارسال فنيين وخبراء لإصلاح الجهاز.

ما الخدمات التي يقدمها توكيل غسالات وايت بوينت العبد لعملائه ؟

يسعى مركز وايت بوينت دائما الى توفير الراحة لعملائه لذا أتاح إليهم العديد من الخدمات منها

1)      توفير خدمات صيانة منزلية

عند اصابة الجهاز بخلل لا يستطيع العميل فعل شئ سوى الاتصال بمركز صيانة وايت بوينت ويتم الوصول الى منزل العميل والكشف عن العطل و أسبابه ومعالجتها على الفور دون مغادرة المنزل

2)      توفير أسطول سيارات متنقلة

يوفر المركز اسطول كبير من السيارات الكبيره والتى تعج بأحدث وسائل التكنولوجيا  وقطع الغيار الاصلية والمضمونه من أجل الوصول إليك في الوقت المناسب والمتفق عليه

قطع غيار وايت بوينت؟

يضم مركز وايت بوينت قطع غيار اصلية بالفعل وبعيده كل البعد عن التقليد وذلك لأن المركز يتعاقد مع الشركات التى قامت بتصنيع الجهاز من قبل من أجل الحصول عليها وإدخالها في الجهاز واستبدالها بالقطع التالفة من أجل الحفاظ على الجهاز وجعله سليما.

الخصومات والعروض على خدمات الصيانة

يحرص المركز على توفير وقتك وأموالك لذا يقوم بوضع خصومات عديدة على عمليات الصيانة المقدمة من المركز وقطع الغيار ايضا كى يطمئن العميل من إصلاح جهازه بالسعر الذي يرغب به وليس الذى يُفرض عليه كما يحدث في المراكز الأخرى الغير موثوق بها.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

الأمر بسيط للغاية حيث يمكنك الاتصال بهم عبر رقم خدمة صيانة وايت بوينت العبد او من خلال ارسال رسالة لهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى من أجل صيانة غسالة بوينت العبد او اي جهاز اخر

شهادات الضمان

يقوم فريق توكيل غسالات وايت بوينت العبد بإصلاح الجهاز واختباره بعد الصيانة أكثر من مرة كي يطمئنوا عليه ومن ثم يقومون باعطائك شهادة ضمان تستمر لمدة عام وفى هذه المدة يمكنك بكل أريحية اصلاح جهازك بالمجان في حالة إصابته بأي عطل جديد ولكن بشرط ألا يكون هذا الخلل ناتج عن سوء استخدام من العميل.

ما هى اهمية الصيانة الدورية؟

انها مهمه للغايه من اجل حماية جهازك، حيث يقوم توكيل غسالات وايت بوينت العبد او توكيل وايت بوينت التجمع الخامس بعمل صيانة دورية للجهاز من اجل الاطمئنان عليه من قطع الغيار التالفه، او الاعطال الوخيمة التى قد تصيبه مما يضطرهم الى حمل الجهاز وصيانته خارج المنزل .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430