\

توكيل صيانة وايت بوينت | ضمان و جودة 01027867869

إن توكيل صيانة وايت بوينت المعتمد هو الأفضل علي الإطلاق دائما ، حيث يقدم مركز صيانة وايت بوينت جميع خدمات الصيانة المختلفة التي تحتاجها كافة الأجهزة الكهربية التي لا غني عنها في حياتنا اليومية باستخدام أحدث التقنيات و المعدات إلي جانب أجود قطع الغيار الأصلية 100%.

ما أنواع عمليات الصيانة المقدمة من توكيل وايت بوينت ؟

يقدم مركز صيانة وايت بوينت العبد جميع أنواع خدمات الصيانة المتداولة في مجال صيانة الأجهزة الكهربية و هي ( الصيانة الدورية ، الصيانة العلاجية ، الصيانة الوقائية ) ، و تتم هذه العمليات باحترافية عالية جدا سواء بمنزل العميل أو بأحد فروع توكيل صيانة وايت بوينت المعتمد.

يتبع فريق الصيانة بمركز صيانة وايت بوينت في مصر نفس الإستراتيجية أثناء تصليح الأجهزة الكهربية أيا كان نوع خدمة الصيانة المقدمة من وايت بوينت بعد تلقي الاتصال و طلب الخدمة عبر رقم خدمة عملاء وايت بوينت المنصورة ، فيقوم المهندسين أولا بفحص الجهاز الكهربي المعطل ثم معالجته ، من ثم تشغيله مرة أخري و اختباره.

خدمة الصيانة الوقائية المقدمة من وايت بوينت

يقدم توكيل صيانة وايت بوينت خدمة الصيانة الوقائية للأجهزة لقهر الأعطال الفنية التي تنجم عن سوء الاستخدام ، فهناك نوعان من الأعطال التي تطرأ علي الجهاز الكهربي أحدهما يحدث من تلقاء نفسه و الآخر ينتج عن سوء الاستخدام الآدمي ، و تقي الصيانة الوقائية من حدوث تلك الأخير.

تتم خطوات الصيانة الوقائية من خلال طلبها بشكل مستمر عبر الخط الساخن وايت بوينت ، و تتم من خلال إزالة الأتربة المتراكمة علي الجهاز الكهربي و التي يؤدي تراكمها إلي توقف الجهاز عن العمل بشكل مفاجئ ، فحص التيار الكهربي للمنزل  للحفاظ علي الدائرة الكهربية من الاحتراق إذا ازداد التيار ، و نقل الجهاز لمكان مناسب إذا كان يشغل مكان درجة حرارته غير ملائمة.

خدمة الصيانة الدورية من مركز وايت بوينت

يحرص توكيل صيانة وايت بوينت علي تقديم خدمة الصيانة الدورية للأجهزة الكهربية بشكل دوري و منتظم في فترة لا تتزيد عن 6 أشهر بين خدمة الصيانة و الأخري ، و ذلك لحماية الجهاز من الأعطال الفنية التي تحدث من تلقاء نفسها به دون أي تدخل من المستخدم ، فتعمل الصيانة الدورية علي تفادي تطور هذه الأعطال بمعالجتها في بداية ظهورها من خلال فحص مكونات الجهاز الداخلية جيدا.

خدمة الصيانة العلاجية من توكيل وايت بوينت

يقدم توكيل صيانة وايت بوينت خدمة الصيانة العلاجية للجهاز الكهربي الذي قد حدث تدهور في حالته بالفعل و تلفت أجزاءه ، و في بعض الأحيان يحتاج الجهاز إلي تغيير قطع الغيار التالفة و تركيب قطع غيار أخري جديدة و أصلية 100% ، فعند توقف جهازك الكهربي عن العمل عزيزي العميل لا تترد في الاستعانة بتوكيل وايت بوينت علي الفور قبل تعرضه للتلف بشكل تام.

تتم عملية الصيانة العلاجية المقدمة من وايت بوينت في أحد فروع توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت المعتمد مثل صيانة وايت بوينت العبد المنصورة و غيره من الفروع أو تتم الخدمة داخل منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية ، و من العوامل التي تحدد المكان الذي تقدم به خدمة الصيانة العلاجية هي :

1ـ رغبة بعض العملاء في تلقي الخدمة بالمنزل لعدم رغبتهم في تحمل مشقة حمل و نقل الجهاز إلي فرع مركز الصيانة الأقرب لهم ، و أيضا لرغبتهم الشديدة في ضمان مدي جودة و كفاءة خدمة الصيانة و قطع الغيار أمام أعينهم.

2ـ حدوث تلف عميق بالجهاز لن يتمكن المهندسين و الفنيين من معالجته بالمنزل حينئذ يلزم نقل الجهاز إلي التوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430