\

ما هو رقم توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت ؟ 01027867869

أصبحت الثلاجة من أساسيات المنزل العصري ولا يمكننا الاستغناء عنها حتى ولو لساعات قليلة، لذلك خصص توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت رقمًا موحدًا لجميع العملاء يمكنهم من خلاله طلب جميع خدمات الدعم الفني لثلاجات وايت بوينت، ومن خلال هذا الرقم يمكنك الوصول إلى أقرب مركز صيانة وايت بوينت والحصول على الخدمة التي ترغب بها، وإليك قائمة بأهم خدمات ومزايا مراكز صيانة وايت بوينت بشيء من التفصيل.

توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت

كما عهِدنا من ماركة وايت بوينت أن تقدم لنا أحدث وأفخم الأجهزة الإلكترونية، فإنها توفر لنا أيضًا أفضل خدمة دعم فني على الإطلاق، من خلال توكيل الصيانة، وايت بوينت لا تستهدف بيع الجهاز فقط ولكنها تسعى لأن تكون جزءًا من حياتك وروتين يومك، لذلك توفر لك أفضل الخدمات.

احصلوا الآن على جميع خدمات الصيانة مجانًا طوال فترة الضمان، بالإضافة إلى خصم 20% على تكلفة أي خدمة بعد انتهاء فترة الضمان، مع الحصول على ضمان صيانة يستمر لمدة 6 أشهر كحد أدنى، وذلك انطلاقًا من مبادرة تخفيف العبء المادي عن المواطن، وتصليح جميع الأجهزة المعطلة.

هل تتم صيانة ثلاجات وايت بوينت في المنزل ؟

تتم جميع أعمال الصيانة المطلوبة من خلال ارقام شركة وايت بوينت للصيانة داخل المنزل، إلا في بعض الحالات يتم نقل الثلاجة إلى المركز، وهنا يتحمل المركز جميع نفقات نقل وإعادة الثلاجة إلى منزلك مرة أخرى، ولكن بنسبة 95% سيتم صيانة جهازك أمام عينيك.

يتوفر لدى جميع مراكز صيانة وايت بوينت المعتمدة سيارات مجهزة، تحتوي على جميع قطع الغيار والأدوات والمعدات التي يحتاجها مسؤول الصيانة خلال زيارته لتصليح جهازك، وذلك لتوفير الوقت والجهد وصيانة الجهاز في أسرع وقت ممكن.

كيف تتم صيانة ثلاجات وايت بوينت؟

لدى توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت فريق كامل من خبراء وفنين متخصصين في مجال التبريد والتكييف مُكَرسون لصيانة الثلاجات والديب فريزر فقط، وذلك إيمانًا منا بأهمية التخصص والدقة في العمل.

يتم تدريب هذا الفريق طبقًا لبروتوكول خاص بتوكيل العلامة التجارية وايت بوينت، ويشمل هذا البروتوكول أيضًا توضيح خطوات فحص الجهاز، والتي منها على سبيل المثال:

– الكشف على الثرموستات والحساسات

– فحص الماتور والضاغط أو الجزء الميكانيكي للثلاجة

– اختبار مروحه المبخر أو المكثف

وغيرها من الخطوات الأساسية في جميع عمليات الصيانة، والتي تؤمن لنا الكشف عن العطل بدقة، ومنه توفير نفقات الصيانة والوقت المستغرق في عملية الصيانة أيضًا.

ماذا تفعل عند توقف ثلاجة وايت بوينت عن العمل؟

إذا توقفت الثلاجة فجأة عن العمل فقم بفحص مصدر التيار الكهربي وتأكد أنه يعمل جيدًا، إذا وجدت أن مصدر التيار يعمل ولكن الثلاجة لا تعطي إي إشعار بالعمل، فقم بفصل الكهرباء عن الثلاجة، وافرغ الأطعمة منها، وجفف المياه جيدًا إن وُجِد، ومن ثم تواصل مع توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت .

إبقاء الجهاز المعطل متصلًا بمصدر التيار قد يؤدي إلى عطل الموتور أو تلف الجهاز بالكامل، لذلك من الضروري إيقاف الجهاز عن العمل فور ظهور أي خلل أو توقف مفاجئ، ولا تحاول فتح أو فحص الجهاز دون الرجوع إلى ممثلي الدعم الفني في توكيل وايت بوينت.

فور تواصلك مع خدمة وايت بوينت صيانة سيتم تحويلك إلى فريق الدعم الفني عن بعد، وهم بمثابة مرشد لك لمساعدتك في استكشاف العطل وإصلاحه بنفسك إن كان بسيطًا، أو توضيح الإجراءات الوقائية الواجب عليك اتباعها لحين وصول مسؤولي الصيانة، علمًا بأن خدمة الدعم الفني عن بعد مجانية 100%.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430