\

ما يميز توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت عن غيره …؟ 01027867869

توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت

هل الثلاجة المنزلية فقدت جزءا من كفائتها المعتادة..؟، هل الجزء الخارجى منها اصبح تالف ومتأكل..؟، هل تصدر صوتا مزعج وغير معهود..؟، الحل الامثل لكل هذه المشاكل يكمن داخل توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد، الذى يتوافر بداخله فريق دعم فنى يعمل على التطوير الدورى من مهاراته ، من اجل مسايرة التقدم العلمى الذى يحدث فى الدول الغربية.

وبهذا تضمن عزيزى العميل التخلص من اى اعطال تعلق بجهاز ثلاجة وايت بوينت، فى وقت قصير للغاية وبدون ان تبذل اى مجهود، كل ما عليك عزيزى العميل هو الاتصال على رقم صيانة وايت بوينت الساخن المتاح على مدار الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم.

وذلك من اجل تلقى طلبات الصيانة والتصليح من العملاء، الذين يبصرون فى توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت ضوء النجاة من بحر الاعطال التى تغرق فيها جهاز الثلاجة المنزلية، ويتخذونه وجهة اولى واخيرة يلجأون اليها فى حالة احتياجهم للحصول على خدمة تصليح مثالية، نظير اموال رمزية وتنافسية للغاية.

رأى العملاء فى صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد

يعد توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد واحدا من ابرز مراكز الصيانة الموجودة فى مصر والشرق الاوسط بأكمله، وهذا بشهادة جميع العملاء الذين يلجأون الى مركز خدمة صيانة ثلاجات وايت بوينت ، ويخرجون منه وهم راضيين كل الرضا عن الخدمات التى حصلو عليها من داخله.

ويعمل فريق خدمة العملاء الذين يتبعون مركز صيانة ثلاجات وايت بوينت على توفير اقصى دعم للعملاء، الذين يتواصلون معهم عبر رقم توكيل وايت بوينت ثلاجات الموحد، او عبر البريد الالكترونى التابع لموقع صيانة ثلاجات وايت بوينت على شبكة الانترنت.

ويعطى فريق خدمة عملاء صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد، شعور لكل عميل انه من اكثر العملاء الذين يحظون بعناية كبيرة ، والحقيقة ان جميع العملاء يحظون بنفس القدر من العناية والاهتمام، وذلك حرصا منهم على تلقى اراء ايجابية، حول توكيل صيانة وايت بوينت ثلاجات والخدمات المقدمة منه.

ماذا يحمل توكيل ثلاجات وايت بوينت فى جعبته للعملاء؟

1- يوفر توكيل صيانة ثلاجة وايت بوينت نوفروست لعملائه ضمان ما بعد الصيانة مدته عام كامل،يضمن لهم الحق الكامل فى الحصول على اى خدمات اضافية بشكل مجانى بالكامل، دون ان يتكبد العميل من اجلها اى اموال ، ما دام ان جهاز الثلاجة فى فترة الضمان.

2- يوفر توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد قطع غيار اصلية، تناسب كل انواع الثلاجات الكهربائية، ويعرضها للبيع بسعر التكلفة، وهذا يجعل العملاء من جميع الفئات والطبقات الاجتماعية قادرين على شراؤها.

3- يوفر مركز صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد خدمات صيانة متنقلة، تجوب مصر شمالا وجنوبا من اجل توفير خدمات صيانة منزلية، للعملاء الذين يصعب عليهم نقل جهاز الثلاجة الى اقرب فرع تابع لـ توكيل ثلاجات وايت بوينت العالمى.

العروض والتخفيضات الموجودة بمركز صيانة وايت بوينت

حتى تتمكن عزيزى العميل من الاستفادة من مهرجان العروض القائم داخل توكيل صيانة ثلاجات وايت بوينت بجميع فروعه، يتوجب عليك القيام بزيارة الموقع الرسمى لصيانة وايت بوينت على الانترنت، والتعرف على الخدمات المتاحة بداخله، والعروض والخصومات الواقعة عليها.

وبعد ذلك يتم طلب الخدمة التى يحتاج اليها جهاز الثلاجة على وجه التحديد، من قبل فريق خدمة عملاء وايت بوينت ثلاجات، الذين يقومون بدورهم على الفور بتحديد موعد للصيانة فى اقرب وقت ممكن، دون تأخير او مماطلة، حتى يتجنبو الملل الذى يعترى العميل فى وقت انتظار الحصول على الخدمة المطلوبة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430