\

توكيل تكييف وايت بوينت المعتمد في مصر 01027867869

لو تريد تركيب مكيف هواء جديد فالأفضل أن تجعل فنيين توكيل تكييف وايت بوينت المعتمد يقوموا بتركيبه لأنهم أكثر خبرة وسيتمكنوا من تركيب الجهاز بدقة دون إلحاق الضرر بأنابيب التبريد خاصته على عكس ما سيحدث لو استعنت بعامل تصليح غير متمرس بالتعامل مع التكييفات.

خدمات توكيل تكييف وايت بوينت العبد

ونظرا لحساسية مكيفات الهواء ضد أبسط الأعطال فإن توكيل تكييف وايت بوينت يقدم كل الخدمات الهامة للحفاظ على سلامة أجهزة التكييف تحت أي ظرف، وهو يوفر تلك الخدمات للسادة العملاء بكافة أرجاء مصر من خلال أسطول من السيارات تابعا له يتحرك نحو مختلف المدن والقرى وهو مجهزا بمعدات الصيانة وقطع غيار أصلية خاصة بمكيفات وايت بوينت؛ لذا فلتلك الإمكانيات العالية الفضل وراء تقديم الخدمات التالية على أفضل مستوى:-

  1. خدمة تركيب تكييفات الهواء.
  2. خدمة صيانة وايت بوينت الدورية لمكيفات الهواء.
  3. خدمة تصليح أعطال أجهزة التكييف.

ما هي مزايا توكيل صيانة وايت بوينت العبد؟

تجربة طلب خدمات توكيل تكييف وايت بوينت تغير للعميل مفهومه القديم عن متاعب الصيانة وتكاليفها المرتفعة، وهذا لأنه يتفاجئ بمعاملة ممتازة من كل موظفي التوكيل بجانب سرعة في الإستجابة لطلبه خدمة صيانة وايت بوينت للتكييفات ، وهذا بالإضافة لقائمة طويلة من المميزات التي تجذب العميل من التعامل الأول، وتلك القائمة تشمل:-

  1. وجود فنيين متمرسين في صيانة تكييفات الهواء، ويقوموا بتصليح أعطال المكيفات بالتقنيات الحديثة المفضلة الآن.
  2. توكيل تكييف وايت بوينت مجهز بالأنواع الأحدث من أدوات وأجهزة الصيانة.
  3. التوكيل يقدم عروض كثيرة على خدمات صيانة التكييفات مما يجعلها أرخص تكلفة من غيرها.
  4. يوفر التوكيل صيانة دورية لأجهزة التكييف الخاصة بالعملاء، وهذا بجانب متابعة مستمرة لكل مكيف هواء قام بصيانته.
  5. كل الأنواع المختلفة من قطع غيار تكييفات الهواء يأتي بها توكيل وايت بوينت في أسرع وقت، وبالإضافة لدعمها بضمان لمدة عام.
  6. خدمة عملاء وايت بوينت العبد يستقبلوا شكاوى ومطالب العملاء على مدار 24 ساعة.

توكيل صيانة غسالات العبد

تكييفات الهواء ليست المنتج الوحيد لشركة وايت بوينت، فهي شركة عملاقة تقدم للأهالي مختلف أنواع الأجهزة المنزلية وعلى رأسهم غسالات الملابس المتوفرة بأكثر من موديل ونوع حاليا؛ وكما وجدتم خدمات الصيانة المناسبة لدى التوكيل فتأكدوا كذلك من حصولكم على أفضل أعمال التصليح للغسالة الكهربائية من خلال توكيل صيانة غسالات العبد المعتمد.

فلو لديكم غسالة لا تعمل، أو لوحة التحكم خاصتها تالفة، أو أنها تتلف الملابس، أو تكهرب عند الإستخدام أو هناك نوع آخر من الأعطال بها فاستدعوا وقتها خدمة صيانة الغسالات من التوكيل بغض النظر عن مكان تواجدكم؛ فلو اتصلتم فقط على رقم شركة العبد للغسالات سيكون فريق الصيانة عندكم خلال ساعات.

الخط الساخن لخدمات صيانة وايت بوينت العبد

ونؤكد على الجميع أن الخط الساخن لشركة العبد للغسالات متاحا لكل العملاء في جميع أنحاء مصر ولا يقتصر استخدامه على عملاء بمحافظات محددة؛ لذا فأينما تكونوا اتصلوا بنا وسنقوم بالرد السريع عليكم، وليس هذا فقط بل سنصلكم وسنقوم بتنفيذ خدمات صيانة غسالات وايت بوينت بدقة فائقة.

وننبه أيضا على قيامنا بمد عدد ساعات استقبال مكالمات العملاء عبر الخط الساخن خاصتنا لتصبح تلك الخدمة متوفرة على مدار 24 ساعة يوميا بناءا على رغبة بعض العملاء، ولو لديكم أي اقتراحات أخرى تحبون أن يتم تنفيذها على مستوى توكيل وايت بوينت المعتمد فتوجهوا بها إلينا من خلال الإتصال بنا لنناقشها ونطبق أكبر قدر ممكن منها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430