\

توكيل العبد للغسالات | 100% ضمان 01027867869

تُعد الغسالة ركن من أركان المنزل الأساسية التي لا غنى عنها لذا يصبح أي خلل بها أمر صعب للغاية ويجب التعامل معه بحكمة و التوجه لـ توكيل العبد للغسالات لأنه من أهم وأبرز مراكز الصيانة القادرة علي حل مشاكل أعطال جهازك بالكامل.

ودع اعطال الغسالة من الآن وصاعدًا؛  فور تواصلك مع مركز صيانة وايت بوينت حيث أنه تمكن من جمع عوامل النجاح من الجودة والدقة والخبرة الواسعة عند صيانة وتصليح الأعطال فضلاً عن سرعة تلبية نداء العميل و بساطة الأسعار.

ما هو دور توكيل العبد للغسالات فص تصليح الاعطال؟

نحن نعمل في توكيل العبد للغسالات علي الارتقاء بمستوي الخدمة التي نقدمها للعملاء في مختلف فروعنا المُعتمدة لتكون مناسبة للجميع و تتميز بقدر كبير من الاحترافية لذلك تم تعيين فريق عمل ماهر يعي جيدًا أهمية أسم وايت بوينت في الأسواق ويحرص علي سمعته.

جميع العاملين لدينا علي قدر كبير من الثقة و المعرفة بكل قواعد العمل ويحرصون علي تقديم أفضل خدمة علي الإطلاق بداية من التصدي للأعمال المزعجة و العمل علي القضاء عليها بشكل نهائي وذلك من خلال الاستعانة بأحدث الأدوات الحديثة التي تأخذ بيدهم في اكتشاف الخلل.

لعل من أهم الأشياء التي يتميز بها فريق توكيل وايت بوينت الاسكندرية أنهم يعشقون النجاح و يسعون دائمًا لتقديم أفضل خدمة علي الإطلاق لنيل درجات العلا واعتلاء قمم الريادة من خلالها لذلك يعملون علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في مختلف فروع المركز.

كيفية التواصل مع مركز صيانة وايت بوينت المُعتمد ؟

يعمل توكيل العبد للغسالات علي راحة عملائه بكل الطرق المُمكنة ولذلك حرص علي تعيين فريق متكامل من ومدرب من خدمة عملاء وايت بوينت ليأخذون بيدهم أثناء رحلته ويرشدوهم في طريقهم بل كلل علي مدار اليوم.

يعمل فريق خدمة وايت بوينت علي استقبال جميع أسئلتكم و شكاويكم علي الخط الساخن لـ توكيل غسالة وايت بوينت ،فإذا كنت تُعاني من وجود أي خلل في الغسالة مثل إصدار صوت مُزعج عند التشغيل أو تعرضها للصدأ أو عجزها عن الصرف سارع بالتواصل معنا علي الفور.

يُمكنك التواصل مع أحد مُمثلي خدمة عملاء وايت بوينت بعدة طرق مُختلفة حيث يُمكنك التوجه الي الموقع الرسمي الخاص بنا لتجد الخط الساخن وايت بوينت  يظهر امامك سارع بالحصول عليه وتواصل معنا علي الفور، كما يُمكنك ارسال رسالة نصية ايضًا من بريدك الإلكتروني.

ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة وايت بوينت ؟

علي الرغم من تعدد مراكز الصيانة علي الساحة إلا أن توكيل العبد للغسالات يظل محتفظ برونقه وبريقه وذلك من خلال كثرة الخدمات التالية التي يحرص علي توفيرها بشكل مُستمر لعملائه مما مكنه من الحصول علي مكانة مرموقة في عالم الصيانة لم يستطيع أحد الوصول إليها:-

1)     الانتشار في أغلب محافظات مصر

نحن ندرك جيدًا مدى انتشار أجهزة وايت بوينت في جميع المحافظات المصرية لذلك كان لابد من توفير خدمات دعم مثالية في كافة هذه المحافظات للعمل علي تصليح الأجهزة و حمايتها من التلف و تلبية نداء العميل في أسرع وقت مُمكن.

وبذلك يُمكنك الحصول علي خدمات مركز صيانة غسالات وايت بوينت العبد في أي مكان كنت داخل المحروسة، وإذا كنت في أحد القرى المتطرفة ولا يوجد فرع لوايت بوينت بالقرب منك يُمكنك الحصول علي الخدمة من خلال التواصل بنا عبر الخط الساخن للعبد المُعتمد.

2)     المتابعة مع العميل

كل ما يهمنا هو راحة العميل في توكيل العبد للغسالات لذلك حرصنا علي تخصيص قسم من خدمة العملاء يهدف الي المتابعة المُستمرة مع العملاء فور الانتهاء من خدمات الصيانة وذلك لضمان مدى رضاهم عن الخدمة و التأكد من عدم تعرضهن لأي مشاكل في الجهاز مرة أخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430