\

رقم وايت بوينت الساخن | لتلقي استفساراتكم 01027867869

رقم وايت بوينت الساخن

يحرص توكيل صيانة وايت بوينت العبد على أن يوفر عليك المشقة و العناء، لذلك فهو يقدم لك رقم وايت بوينت الساخن فبدلا من أن تذهب بنفسك إلى مقر التوكيل و تقوم بالإبلاغ عن الأعطال الموجودة في جهازك الكهربائي، يمكن لك إستخدام هذا الرقم في تقديم بلاغ الصيانة الخاص بك دون أن تتحمل أي مشقة، فمن الهاتف الموجود في منزلك إتصل بالخط الساخن لـ صيانة وايت بوينت و ستجد الإستجابة فورية.

هل توكيل وايت بوينت جدير بالمنافسة بين مراكز الصيانة؟

بالتأكيد، فلكي يكون مركز الصيانة جدير بالمنافسة في هذا المجال يجب عليه أن يوفر بعض المميزات لعملائه، و هذا بالفعل ما قام به توكيل وايت بوينت العبد، حيث وفر لعملائه المميزات التالية:

1- يوفر لعملائه وايت بوينت الرقم الساخن يعمل طوال ساعات اليوم، لكي يتمكن المواطن من إستخدامه في تقديم بلاغ الصيانة.

2- يقدم توكيل وايت بوينت العبد شهادات ضمان معتمدة على إجراءات الصيانة و على جميع قطع الغيار المركبة للجهاز.

3- يمنح جميع العملاء الذين يلجأون إليه من أجل صيانة أجهزتهم المنزلية خصومات كبيرة، للتخفيض من التكاليف الخاصة بالصيانة.

4- بخلاف الخط الساخن يتيح التوكيل رقم تليفون صيانة وايت بوينت العبد خاص بكل فرع من أجل تسهيل عملية التواصل على العميل، هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخرى التي تساعد التوكيل على المنافسة.

ما هو خط سير بلاغ الصيانة بعد تقديمه لتوكيل وايت بوينت؟

بعد أن يقوم العميل بإبلاغ توكيل صيانة وايت بوينت عن الأعطال الموجودة في جهازه الكهربائي عن طريق رقم تليفون وايت بوينت يتخذ هذا البلاغ مسارا داخل مركز صيانة سامسونج مصر ، و يبدأ هذا المسار من موظف خدمة العملاء الذي يقوم بتوصيل بلاغ إلى فريق الفنيين و العمال المتواجد في مركز الصيانة.

و بعدها يبدأ فريق العمال في تجهيز المعدات التي سيستخدمها في إجراء الصيانة إستعداد للإستجابة لبلاغ الصيانة الخاص بك، ثم ينتقل الفنيين إلى منزلك لإصلاح عطل الجهاز، و هذه العملية لا تستغرق أكثر من ثلاثين دقيقة فقط من وقت تواصلك مع التوكيل من خلال رقم وايت بوينت الساخن أو الأرقام الأخرى.

ما هو الدور الذي يقوم به توكيل وايت بوينت في التوعية؟

يقوم مركز صيانة وايت بوينت العبد بدور كبير في توعية الجمهور تجاه أهمية المحافظة على الأجهزة الكهربائية من الإصابة بالأعطال، كذلك توعيتهم بضرورة الإبلاغ عن أعطال الأجهزة منذ حدوثها لأن التأخير في إجراء عملية الإصلاح يؤدي إلى تضخم هذا العطل.

و تتم هذه التوعية من خلال موظفين خدمة العملاء الذين يعملون على رقم وايت بوينت الساخن حيث يقوموا بالتواصل مع عدد محدد من العملاء كل شهر، و ذلك من أجل زيادة نسبة الوعي الخاص بهم تجاه الأمور التي ذكرناها في مقدمة هذه الفقرة.

هل يقدم توكيل وايت بوينت خدمات مجانية للعملاء؟

بالطبع، فأولى الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة سامسونج القاهرة بشكل مجاني للعملاء هي خدمة فحص الأجهزة، فإذا كنت تريد إجراء فحص شامل للجهاز الخاص بك من أجل الإطمئنان عليه، فيمكن لك أن تطلب هذه الخدمة عن طريق رقم وايت بوينت الساخن فلن يكلفك الأمر شيئا.

كما يستطيع العملاء أيضا أن يحصلوا على خدمات الصيانة بدون مقابل من مركز صيانة وايت بوينت العبد، إذا كانوا يمتلكون شهادة ضمان سارية خاصة بجهازهم المعطل، و يجب أن يقدموها لفني المختص بالصيانة قبل أن ينتهي من إجراءات الإصلاح.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430