\

الخط الساخن لوايت بوينت | اتصل الآن 01027867869

يمكنك رفع جودة جهازك المنزلي مرة أخرى حتى لو كانت مشاكله لا تنتهي، وذلك بالتواصل مع توكيل وايت بوينت عبر الخط الساخن لوايت بوينت وطلب خدمة الصيانة من خلاله، حيث إن خدمة صيانة وايت بوينت المعتمدة تتميز بكفاءتها العالية وجودتها الفائقة التي تقضي على أي عطل بشكل احترافي ونهائي.

الخط الساخن لوايت بوينت لاستقبال بلاغات الأعطال:


تستقبل خدمة عملاء توكيل وايت بوينت بلاغات الأعطال كل يوم وعلى مدار الساعة لتسجيل خدمات الصيانة اللازمة وتنظيم المواعيد المناسبة للعملاء أيضًا، فيمكن أن تقدم بلاغ بعطل جهازك في أي وقت وأنت بمنزلك عبر الخط الساخن لوايت بوينت وتحصل على الصيانة بدون أن تبذل أي جهد يذكر.

كما أنك تستطيع الاستفسار أيضًا أو الاستعلام عما تحتاجه لجهازك من خدمات أخرى وتتلقى الرد سريعاً، فإن التوكيل يسعى لتوفير كل الطرق التي توفر لعملائه الراحة التامة، ولهذا أتاح خدمة التواصل الفوري عبر الخط الساخن وايت بوينت في كل الأوقات وبشكل مجاني.

ما الأجهزة التي يقوم بصيانتها توكيل وايت بوينت؟

1- يقوم توكيل وايت بوينت في مصر بصيانة جميع موديلات الثلاجات الخاصة بشركة وايت بوينت في مصر.

2- يقدم التوكيل خدمات صيانة لأجهزة الغسالات الفوق اتوماتيك والاتوماتيك وغسالات الأطباق وايت بوينت العبد أيضا.

3- توجد صيانة لجميع أجهزة مبردات المياه وايت بوينت التي منها المبرد العادي والمبرد المزود بثلاجة وثلاث حنفيات.

4- صيانة الميني بار وايت بوينت دي فروست والديب فريزرات نوفروست.

وكل هذه الأجهزة بموديلاتها يقدم لها التوكيل المعتمد جميع أنواع خدمات الصيانة بشكل فوري بالحجز عبر الخط الساخن لوايت بوينت وبأسعار مناسبة لكل الإمكانيات.

هل يقدم توكيل وايت بوينت شهادة ضمان؟

نعم، لا بد أن تحصل على شهادة ضمان من أي توكيل معتمد، فتلك الشهادة التي تحتفظ بها وتنص على انتهاء جهازك من عملية الصيانة على أكمل وجه وأنه تم حل أي مشاكل به والقضاء على أعطاله ستحفظ حقوقك في حال واجهت نفس العطل بجهازك.

حيث إنه بذلك الضمان تستطيع تقديم بلاغ عن تكرار العطل داخل التوكيل عبر الخط الساخن لوايت بوينت وتحصل على خدمة الصيانة مرة أخرى بدون أن تطالب بدفع أي رسوم تذكر، وعادة ما تُحدد فترة الضمان لمدة ستة أشهر أو قد تمتد لأكثر من ذلك حسب نوع الجهاز ونوع الصيانة أيضًا.

ولهذا احرص عزيزي العميل على الاحتفاظ بشهادة الضمان الخاصة بجهازك حتى تضمن حقوقك في حال تعرضت لأي مشكلة خلال فترة صلاحية الضمان.

أرغب في حجز الصيانة في الموعد المناسب لي، هل يمكنني ذلك في توكيل وايت بوينت؟

نعم تستقبل خدمة عملاء وايت بوينت طلبات الصيانة يوميًا وتقوم بتسجيلها في المواعيد المناسبة للعملاء أيضًا وبدون مقابل مادي.

هل يتيح لي توكيل وايت بوينت إمكانية تغيير موعد الصيانة؟

نعم يمكنك تغيير موعد الصيانة الذي تم تحديده سابقا مع خدمة العملاء إن لم يكن مناسبا لك، ولكن عليك القيام بذلك قبل أن يتحرك الفني إلى عنوانك.

هل أستطيع الاتصال على الخط الساخن لوايت بوينت في أي وقت؟

نعم متاح الاتصال في أي وقت على الخط الساخن لوايت بوينت لأن خدمة العملاء تقوم بالرد على جميع الاتصالات على مدار اليوم، وذلك لتقديم الخدمات بالشكل الفوري الذي يحتاجه العميل.

هل تكلفة المكالمة عبر الخط الساخن لوايت بوينت عالية؟

لا، لأن تكلفة مكالمة الخط الساخن لوايت بوينت هي نفس تكلفة المكالمة العادية عبر أي خط في مصر، فلن تغرم الكثير عند اتصالك على رقم التوكيل في أي وقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430