\

اعطال غسالة وايت بوينت فوق اتوماتيك 01027867869

ما زالت أفضل الطرق للتخلص من اعطال غسالة وايت بوينت فوق اتوماتيك هي التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لتوكيل صيانة وايت بوينت ، حيث أن لديهم فريق صيانة متخصص في استكشاف وتصليح كافة أعطال غسالات وايت بوينت الأتوماتيك بمختلف إصداراتها، مع ضمان توفير قطع الغيار الأصلية المطابقة للمواصفات.

اعطال غسالة وايت بوينت فوق اتوماتيك

مثل سائر الإلكترونيات الحديثة تتعرض غسالات وايت بوينت العبد لبعض الأعطال خلال رحلة عملها، مما يدعوك للتواصل مع خدمة عملاء توكيل العبد للغسالات لصيانة الجهاز وإعادة تشغيله مرة أخرى.

مع العلم بأن تعرض الغسالة لبعض الأعطال أمر طبيعي ينتج عن كثرة الاستخدام، ولا يعني ضعف كفاءة الجهاز ويمكنك تفادي مثل هذه الأعطال المفاجئة التي تعرقل مهامك اليومية من خلال متابعة الصيانة الدورية.

ما هي الصيانة الدورية؟ الصيانة الدورية أو الفحص الوقائي هو خدمة فحص شامل وكشف مبكر عن الأعطال يقدمها لك توكيل وايت بوينت كل ثلاثة اشهر على الأقل يتم فيها فحص وتنظيف الغسالة جيدًا وإخبارك بالتعليمات والنصائح المتعلقة بالاستهلاك للحفاظ على الجهاز.

كيف تتم صيانة اعطال غسالة وايت بوينت ؟

تتم جميع أعمال الصيانة داخل أو خارج مركز خدمة صيانة وايت بوينت العبد على أيدي نخبة من كبار متخصصي الصيانة في مصر، حيث يقوم المهندس المختص بإجراء فحص شامل وسريع للغسالة بالكامل، لكي يتمكن من تحديد العطل بدقة، حيث أن الوقوف على سبب المشكلة هو الخطوة الأولى والأهم في حلها.

فور تحديد الأعطال التي تسببت في توقف الغسالة عن العمل، يتم وضع خطة الصيانة وطرحها على مالك الغسالة، والبدء في العمل فور الحصول على موافقته، وفي حالة عدم الموافقة لن يتم اتخاذ أي إجراء بشأن الجهاز، ويرجى إبلاغ المركز بسبب الرفض.

تتم صيانة اعطال غسالة وايت بوينت فوق اتوماتيك تبعًا لبروتوكول ثابت ومحدد تم وضعه من قِبل التوكيل الرسمي لغسالات وايت بوينت العبد، ونحن نضمن لكم التزام فريق العمل بهذا البروتوكول لضمان الحصول على أفضل خدمة، وتتم الخطوات العامة في هذا السياق:

– فحص شامل ودقيق لجميع الأجزاء

– تحديد السبب وتوضيح الخطة للعميل

– صيانة الغسالة وإعادة تشغيلها

– إجراء اختبار الجودة والكفاءة وزيادة الأحمال

– توضيح النصائح والتعليمات اللازمة للعميل

هل يوفر توكيل وايت بوينت قطع الغيار؟

هناك بعض المعايير الهامة التي يجب عليك معرفتها جيدًا عند البحث عن قطع غيار غسالات وايت بوينت ومن بين هذه المعايير:

1) أن تكون قطع الغيار أصلية 100% ومطابقة لمواصفات غسالات وايت بوينت.

2) افحص شهادة الضمان والمواصفات المرفقة مع قطعة الغيار الجديدة وتأكد من مصدرها.

3) اطلب وثيقة ضمان تحمل ختم مركز الصيانة لضمان حق الصيانة المجانية إذا تكرر نفس العطل.

ضمان الصيانة من توكيل وايت بوينت

عملاؤنا الحاليين يعلمون جيدًا أننا نلتزم بأعلى معايير الجودة، ونسعى لتوفير كافة الصلاحيات والسياسات التي تعزز كفاءة خدمات توكيل غسالة وايت بوينت، ومن بين أهم النقاط التي يبحث عنها العملاء الجدد نقطة الضمان، وسوف نوضح لكم سياسات الضمان خلال النقاط التالية:

أولًا: نوفر لكم ضمان من 6-12 شهر على جميع خدمات الصيانة التي تتم داخل أو خارج المركز.

ثانيًا: تكون الصيانة مجانية في حالة تكرار نفس العطل، وبعد انتهاء الضمان يحصل العميل على خصم 30%.

ثالثًا: يتم إلغاء الضمان والتخفيضات أيضًا في حالة ظهور عطل ناتج عن سوء الاستخدام أو زيادة الأحمال.

رابعًا: (وهذا البند خاص بالعملاء الجدد فقط) خصم 20% على أول طلب لصيانة اعطال غسالة وايت بوينت فوق اتوماتيك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430