\

ارقام صيانة وايت بوينت العبد | اتصل بنا 01027867869

 

يمكنك من خلال الاتصال عبر ارقام صيانة وايت بوينت العبد أو رقم توكيل وايت بوينت أن تحصل على أفضل خدمة صيانة من خلال مركز صيانة وايت بوينت العبد؛ حيث تقديم أفضل خدمات الصيانة المميزة  لجميع الأجهزة الكهربائية؛ و الاعتماد على أفضل المهندسيين و الفنيين في مجال الصيانة؛ إذ أن لديهم خبرة كبيرة و مهارة عالية  في صيانة جميع الأجهزة و معالجة جميع الأعطال.

خدمة عملاء وايت بوينت العبد

يقدم مركز صيانة وايت بوينت العبد فريق خدمة عملاء مميز؛ حيث يمكنك من خلال الاتصال عبر ارقام صيانة وايت بوينت العبد أن تحصل على كافة الاجابات على جميع الأسئلة و الاستفسارات التي تواجهك؛ كما أن فريق خدمة عملاء وايت بوينت العبد مدرب و لديه خبرة كبيرة في الرد السريع في أي وقت؛ حيث أن الخط الساخن لمركز صيانة وايت بوينت متواجد و فعال على مدار 24 ساعة.

قطع الغيار المقدمة من وايت بوينت العبد

يوفر مركز صيانة وايت بوينت العبد قطع الغيار الأصلية و المعتمدة؛ حيث يمكنك الحصول على قطع غيار أصية و بأقل تكلفة؛ إذ يقدم المركز خصومات كبيرة على قطع الغيار؛ بالاضافة الى خصومات و تخفيضات عديدة على أعمال الصيانة؛ مما يساعدك على الحصول على خدمة صيانة شاملة و متكاملة؛ و قطع غيار أصلية و بأقل تكلفة.

دور مركز صيانة وايت بوينت العبد في تصليح الاعطال

يستطيع فريق الدعم الفني الذي يوفره مركز صيانة وايت بوينت العبد التوصل إلى أفضل الحلول لجميع مشكلات الصيانة و جميع الأعطال؛ حيث أن هم  مُدربين على أعلى مستوى؛ كما أن لديهم حلول مبتكرة و مميزة و أساليب فنية مُستحدثة تُمَكنهم من معالجة جميع الأعطال؛ و و اصلاح كافة الأجهزة الكهربائية بكفاءة عالية.

فقط عليك الاتصال عبر ارقام صيانة وايت بوينت العبد أو ارقام شركة وايت بوينت للصيانة  لتحصل على أفضل خدمة صيانة منزلية؛ حيث يأتي فني الصيانة إلى منزلك و يعمل على اتمام خدمة الصيانة بشكل متكامل؛ إذ يقوم بفحص الجهاز و الكشف عن العطل؛ و ابلاغ العميل بكافة التكاليف؛ و في حالة موافقة العميل على تكلفةعملية الصيانة؛ يبدأ الفني المتخصص في اجراء عملية الصيانة على الفور؛ كما يمنح العميل شهادة ضمان مرفق بها فاتورة تفصيلية بكافة التكاليف بعد اتمام عملية الصيانة.

كم من الوقت يستغرق اصلاح الجهاز

يتم القيام بخدمة الصيانة في أقرب وقت ممكن؛ و أحيانًا تتم بنفس اليوم؛ و لكن في أحيان كثيرة يتطلب العطل نقل الجهاز الى مقر مركز الصيانة؛ في حالة إذا كان العطل معقدًا؛ حيث قد يستغرق اصلاحه وقت أطول.

و في حالة كان العطل بسيطًا؛ فإنه باستخدام أفضل المعدات و احدث التقنيات؛ تتم معالجة العطل في غضون 80 دقيقة؛ إذا كانت قطع الغيار متوفرة لدى الفريق الفني المختص بأعمال الصيانة؛ و في حال كانت قطع الغيار غير متاحة؛ فإن الأمر سيستغرق وقت أطول؛ و لكن ستتم عملية الصيانة بنفس اليوم.

التسهيلات التي يوفرها مركزصيانة وايت بوينت

يُقدم مركز صيانة وايت بوينت العبد العديد من التسهيلات المميزة التي تجعله أفضل مركز متخصص في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية بالنسبة لجميع العملاء و من هذه التسهيلات:

1-يوفر مركز صيانة وايت بوينت العبد خدمة صيانة منزلية شاملة و متكاملة؛ إذ يصل الفني المختص بأعمال الصيانة الى منزل العميل؛ و اجراء عملية الصيانة على أكمل وجه؛ فقط عليك الاتصال عبر ارقام صيانة وايت بوينت العبد لتحصل على أفضل خدمة صيانة منزلية مقدمة من أفضل الفنيين المتخصصين.

2-كما يوفر خدمة الصيانة بأسعار زهيدة؛ حيث أن  اصلاح أي عطل من الأعطال لا يكلفك سوى القليل؛حيث يمكنك الحصول على خدمة صيانة متكاملة و بأقل تكلفة.

3-و من أهم التسهيلات التي يُقدمها أيضًا هي توفير قطع غيار أصلية و مضمونة 100%؛ و خاضعة لاختبارات السلامة و الأمان؛ و مزودة بشهادات ضمان معتمدة لمدة عام كامل؛ لضمان حق العميل في الحصول على خدمة الصيانة الدورية خلال فترة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430