\

ارقام صيانة وايت بوينت | متاحة 24 ساعة 01027867869

قد تختلف الأهداف التي نستخدمها من أجل الإتصال على ارقام صيانة وايت بوينت و لكننا جميعا نكون في حاجة إلى التوكيل المعتمد،  فالرقم الخاص بالتواصل مع التوكيل هو الملجأ الوحيد لنا لكي نطلب مساعدة فعالة من فريق عمل توكيل صيانة وايت بوينت و بالأخص في الحالات التي نكون فيها على وشك أن نفقد فيها الجهاز بالكامل نتيجة تفاقم العطل به، و لكي تتعرف على مزيد من المعلومات عن الرقم الخاص بالتوكيل تابع معنا هذا المقال.

الفائدة من وجود ارقام صيانة وايت بوينت:

عاد وجود ارقام صيانة وايت بوينت  على العميل بالكثير من الفوائد منها:

1- تقريب المسافات: فحتى و إن كان فرع توكيل وايت بوينت بعيدا عن منزلك فإن وجود مثل هذه الأرقام ساعد بالتأكيد على تقريب المسافة، فمن خلال إتصالك بأحد الأرقام سوف تجد فريق الصيانة أمام منزلك.

2- التقليل من القلق: و وجود رقم صيانة توكيل وايت بوينت مع العميل يجعل قلبه يطمئن بعض الشئ لإن في يده وسيلة حل المشكلة التي أصابت جهازه.

3- سرعة الحصول على الخدمة: كما جعلت ارقام صيانة وايت بوينت العبد  العميل يحصل على الخدمة في أسرع وقت، حيث وفرت عليه وقت الذهاب و الإبلاغ عن العطل بالمقر.

خدمات تستطيع طلبها من خلال ارقام صيانة وايت بوينت:

ليست خدمة الصيانة لأعطال الأجهزة هي فقط التي تستطيع طلبها عند الإتصال على ارقام صيانة وايت بوينت، و لكن خدمات أخرى كثيرة يمكن طلبها أثناء هذا الإتصال، و التي من بينها، خدمة الفحص الدوري للجهاز الكهربائي فإتصالك على رقم من أرقام توكيل وايت بوينت هو وسيلتك لإخبار التوكيل بمدى إحتياج جهازك لهذه الخدمة.

و كذلك خدمة تركيب قطع الغيار و الخدمة الخاصة بتركيب كل ما هو جديد من الأجهزة الكهربائية، و خدمات الإستفسار و الإجابة على التساؤلات التي تدور في عقول العملاء و غيرها من الخدمات الأخرى التي يهدف بها توكيل صيانة وايت بوينت في مصر خدمة المواطنين.

 اطلب الصيانة المنزلية عبر رقم صيانة وايت بوينت:

و من الأمور التي قد تسعد كثير من العملاء أنهم يستطيعون من خلال ارقام صيانة وايت بوينت أن يتخيروا مكان الصيانة الذي يودون تنفيذ إجراءات صيانة أجهزتهم المعطلة فيه، فإما يكون هذا المكان هو المنزل و إما يكون ورش الصيانة التابعة لتوكيل وايت بوينت.

و لكن هذا القرار قد يتوقف على نوع العطل المصاب به الجهاز، فخبرة مهندسي صيانة وايت بوينت لها دور في تحديد المكان الأمثل الذي يجب أن يتم إصلاح الجهاز به، لكنهم يحاولون قدر الإمكان أن تكون تلك الصيانة بمنزل العميل لمزيد من الإطمئنان.

ما هي شروط الحصول على الصيانة المنزلية من وايت بوينت؟

إن صيانة وايت بوينت تتم في المنزل إذا كان العطل ليس من بين الأعطال المعقدة و لا يستدعي تدخل في مقر التوكيل.

متى يتعين على العميل طلب الصيانة الدورية للجهاز؟

يجب على العميل أن يطلب الصيانة الدورية كل ثلاثة أشهر من توكيل وايت بوينت لجهازه الكهربائي للحفاظ عليه.

ما هي مدة الضمان على قطع غيار الأجهزة في وايت بوينت؟

قطع غيار الأجهزة في توكيل وايت بوينت مدة ضمانها لا تقل عن سنة رغم إختلافها.

هل يقدم توكيل وايت بوينت الخصومات التي تجذب العملاء؟

نعم يوفر توكيل وايت بوينت خصومات تجذب العملاء على خدمة الصيانة و قطع الغيار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430