\

مراكز صيانة وايت بوينت المعتمدة | لتصليح الاجهزة الكهربائية 01027867869

مراكز صيانة وايت بوينت المعتمدة

مراكز صيانة وايت بوينت المعتمدة تتواجد في الكثير من محافظات مصر ، و تجدون منها مراكز متاحة في الدلتا و ايضا في الصعيد ، و كما توجد مراكز خدمة وايت بوينت منتشرة في باقي النواحي من مصر .

و تعتبر بعض مراكز صيانة وايت بوينت هي الاكثر تميزا من بين الاخرين حيث انها تكد في العمل بشكل اعلي ، و تحرص علي تحسين كفاءة الفنيين طوال الوقت ، و كما انها توفر خدمات ويت بوينت للعملاء بوقت اقل ، و ترضي العملاء بتقديم لهم عروض و خصومات علي كل الخدمات المعروفة عن توكيل وايت بوينت ، و من هذه المراكز التي ترفع من اسم صيانة وايت بوينت عاليا في عنان السماء :-

مزايا الضمان من مراكز صيانة وايت بوينت

جميع مراكز صيانة وايت بوينت منذ سنوات طويلة و هي تقدم للعملاء ضمان ما بعد تصليح الاجهزة الكهربائية حتي اصبح هذا الامر معروفا عنها ، و يوجد العديد من الاهالي انضموا لها و صاروا عملاء لمختلف مراكز صيانة وايت بوينت العبد في كل مكان لانهم اطمئنوا بشكل كبير لخدمات وايت بوينت من هذه المراكز بعد ان وجدوا انها توفر لهم ضمان مصدق منها يتميز بانه :-

  • يسري لمدة عام كامل من اليوم الذي تمت به خدمة صيانة وايت بوينت .
  • اذا تكررت الاعطال التي تم معالجتها لمرة في الاجهزة الكهربائية ، فيعاد تصليح هذه الاجهزة من غير تكاليف لو استخدم العميل ضمان وايت بوينت العبد .
  • يمكن تفعيل ضمان وايت بوينت من خلال اي من مراكز صيانة وايت بوينت القريبة منك ، و لست تحتاج الي الذهاب لنفس المركز الاول و هذا يفيد العملاء في حال انتقلوا من منازلهم .

رقم مراكز صيانة وايت بوينت

يوجد رقم واحد لجميع مراكز صيانة وايت بوينت داخل مصر ، و علي السادة العملاء عند الحاجة الي خدمات الصيانة الشاملة او الدورية لاجهزة وايت بوينت من اي مركز منهم ان يتصلوا برقمنا الموحد و سيتم في ثواني تحويلهم الي اقرب مركز صيانة وايت بوينت لهم ليكون كل تعاملهم مع هذا المركز الموجود ضمن مدي قريب من نطاق منازلهم .

و يبقي رقم خدمة صيانة وايت بوينت متاحا علي مدار اليوم ، و الاتصال به غير مشروط و لا يحتاج لاستخدام كود المحافظة لانه رقم موبايل عادل سهل ان تطلبوه و تصلوا الينا في مراكز صيانة وايت بوينت ، و كما ان الاتصال عليه بنفي تكلفة الدقيقة العادية .

توفير قطع الغيار من مراكز صيانة وايت بوينت

و من اساسيات الخدمات لدي جميع مراكز صيانة وايت بوينت العبد هو توفير قطع الغيار الاصلية لعملائهم حتي لا يحتاجوا الي النوعيات المقلدة لها التي تباع عند التجار .

فعملائنا يحصلون علي قطع الغيار الاصلية لاجهزة وايت بوينت الكهربائية كلها بمنتهي السهولة من غير ان يحتاجوا للضمان لانه فور ان يفحص فنيين صيانة وايت بوينت لهم الاجهزة و يتأكدوا انها تعرضت للتلف في احد الاجزاء بها ، فيكون جاري توفير النوع المطلوب كقطع غيار لهذه الاجهزة لترسل من مراكز صيانة وايت بوينت في اقل وقت الي العملاء ليتم تركيبها من خلال الفنيين .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430