\

صيانة وايت بوينت العبد مضمونة , و بأقل الأسعار 01027867869

صيانة وايت بوينت العبد

صيانة وايت بوينت العبد ليست مجرد خدمة تصليح مقدمة من شركة وايت بوينت العبد ، ولكنها بمثابة كيان شامل لإعادة تجديد الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية ، الصيانة تتم لجميع الأجهزة من ثلاجات وغسالات وغيرها من الأجهزة.

يقوم مركز صيانة وايت بوينت بتصليح أي خلل أو عطل في جهازك بكل سهولة مما يزيد من كفاءة عمل الجهاز ويزيد من عمره الافتراضي ، لذا إذا كان جهازك يحتاج للصيانة فلا تتردد في التواصل مع مركز وايت ويل العبد .

نود أن نلفت انتباهك عزيزي العميل أن الصيانة بمفهومها المتعارف عليه منذ بداية الثورة الصناعية هي مجرد التصليح عند حدوث خطأ ولكن ذلك غير دقيق بشكل كبير وهناك مفهوم أوسع وهو الصيانة الوقائية والمتوفر أيضا لدي صيانة وايت بوينت في مصر

الصيانة الوقائية هي أمان لك ولأسرتك ولجهازك أيضا ، حيث أنها تعتمد على وضع حد للمشكلة قبل ظهورها ، وذلك من خلال حساب العمر الافتراضي لقطع غيار الجهاز ، وتغيير القطعة التي قاربت على الانتهاء ، وبذلك تحافظ على جهازك من التلف السريع وعلى مهامك من التوقف أو الإهدار .

خدمة التوصيل والشحن المنزلي

ماذا لو تعطل جهازك وأنت في مكان بعيد ولا أحد في أسرتك يستطيع نقل الجهاز؟ ماذا تفعل لو حدثت لديك مشكلة في جهازك ولديك مهام كثيرة ولا تستطيع نقله إلى مركز الصيانة؟ ماذا لو لم تمتلك تكلفة النقل بالإضافة إلى الصيانة ؟ ماذا لو كسر جهازك أثناء النقل ؟

مركز صيانة وايت بوينت العبد حل لك كل هذة المشاكل ، فبمجرد اتصالك بمركز الصيانة سوف يصلك عربة مجهزة بكافة وسائل الصيانة الخاصة بكل الأجهزة حتى باب منزلك ، وبذلك يحافظ على وقتك وجهدكم ومالك ، كما توفر الشركة خدمة الشحن مجانية في أغلب الأحيان .

مميزات مراكز وايت بوينت العبد

تتميز صيانة وايت بوينت بالكثير من السمات الحسنة التي تميزها على غيرها من شبيهاتها من مراكز الصيانة

1-تنتشر صيانة ثلاجات وايت بوينت العبد  في أماكن كثيرة ومتفرقة في محافظات الجمهورية مثل صيانة وايت بوينت بالجيزة

2-توفر خاصية الشحن المنزلي لراحتك وأمانك

3-تقدم قطع غيار أصلية مستوردة من الشركة المصنعة للجهاز

4-تمتلك فريق دعم فني على أعلى مستوى

5-توفر ضمانات لفترة طويلة جدا

فريق الدعم الفني لدي صيانة وايت بوينت

ما الفائدة من وجود مركز صيانة بدون وجود فريق عمل ماهر ؟ بالطبع لا وجود لأي ميزة أو استفادة ، لذلك كانت مراكز صيانة وايت بوينت العبد حريصة على ضم أمهر المهندسيين والفنيين وتدريبهم تحت معايير عالمية وتزويدهم بخبرة سنين في مجال الصيانة ، لتقدم للعميل خدمة تحظي بها على رضاه .

يقوم فريق الدعم الفني بتلقي الطلب من خدمة العملاء والتواصل مع العميل لتحديد أقرب معاد للزيارة ، وللحصول على المزيد من المعلومات عن نوع الصيانة وعن الخلل إذا وجد وعن المشاكل التي تواجه العميل ، كما يحرص على التواصل مع العميل بعد الصيانة للتأكد من أنه لم يحدث أي أمور أخرى.

خدمة العملاء والخط الساخن

ولأن توكيل ثلاجات وايت بوينت يضع راحة ورضا العميل رقم واحد في أولوياته كان لا بد أن يوفر أكثر من طريقة للتواصل معه سواء من خلال خدمة العملاء للرد على استفساراتكم وأسئلتكم في كل ما يشغل بالكم أو غيرها من الطرق مثل الخط الساخن .

توفر صيانة وايت بوينت العبد خدمة الخط الساخن لسرعة الإستجابة لطلبكم الصيانة الفورية حرصا على وقت العميل وأمانه ، لذا إذا كنت تمتلك أحد أجهزة وايت بوينت العبد وتحتاج إلى صيانة تواصل مع رقم توكيل صيانة وايت بوينت العبد

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430