\

ماهو دور خدمة عملاء وايت بوينت العبد؟ 01027867869

عندما يتعرض أحد الأجهزة المنزلية لعطل ما دائماً ما نقوم بالاتصال علي خدمة عملاء وايت بوينت العبد وذلك نظراً لما تقدمه من خدمات مميزة تساند العميل في تخطي تلك المشكلة، وذلك بواسطة أمهر فريق صيانة يضمه توكيل صيانة وايت بوينت والذي هو علي دراية تامة وكاملة بكل ما يخص عملية التصليح فيجعل الجهاز التالف يعود للعمل تارةً أخري بكفاءة عالية ودقة لا مثيل لها.

حول مركز صيانة وايت بوينت العبد :

يضم التوكيل خدمة عملاء وايت بوينت العبد التي هي متواجدة علي مدار اليوم لتلقي أية شكوي يقوم العميل المستهلك بطرحها والرد علي كافة الإستفسارات وكذلك الاستماع إلي جميع الشكاوى، ومن ثم تقديم أفضل الحلول الممكنة لتجاوزها وجعل العميل يحصل علي صيانة وقائية قوية لجهازه التالف تجعله يعود للعمل مرة أخري بطريقة فعّالة.

خدمة صيانة وايت بوينت العبد يُقبل للحصول عليها عدد كبير جداً ممن هم يواجهون أعطال قد تحدث مع أجهزتهم تمنعها من أداء وظائفها علي الوجه المطلوب منها؛ وهذا يُعزي إلي وجود طاقم عمل لدي توكيل وايت بوينت العبد يستطيع القيام بأية عملية صيانة في أقل وقت ممكن وبسعر غير مكلف وشاق علي العميل.

خدمة الدعم الفني الخاصة بتوكيل وايت بوينت :

خدمة عملاء وايت بوينت العبد تقوم بعقد حملات توعية وإرشاد للعملاء المستهلكين بشكل دائم لتبلغهم بكيفية التعامل مع الأعطال الشائعة الحدوث التي من الممكن أن يتعرض لها أي جهاز مع مرور الوقت، ومن ثم تُبلِغ العميل أنه يستطيع أن يحصل علي صيانة فورية ومن ثم وقائية طيل فترة الضمان بالمجان.

فمركز صيانة وايت بوينت العبد مختلف عن غيره ومميز بما يقدمه من عروض وخصومات أيضاً علي قطع الغيار المستبدلة التي يوفرها للمستهلكين، والجدير بالذكر أن توكيل وايت بوينت القاهرة يقدم قطع أصلية مطابقة تماماً لمعايير الجودة والكفاءة تم اختبارها أكثر من مرة داخل المعامل وذلك لضمان عملها بصورة ممتازة وحسنة دون أن تضر بالعميل وأسرته.

ما هي الخدمات التي يقدمها توكيل وايت بوينت ؟

١-من أجّل الخدمات التي تقدمها خدمة عملاء وايت بوينت العبد توفير أسطول من السيارات المتنقلة التي تقوم بالتنقل بين قري ومراكز جميع محافظات جمهورية مصر العربية؛ وذلك ليروا ما وإن كان هناك من هم بحاجة لإجراء صيانة علي أي جهاز يضمونه يواجه عطل ما يجعل العميل في حالة من التوتر والأرق ترهقه بشكل كبير.

٢-يقدم توكيل وايت بوينت العبد أكثر من فرع له في عدد من البلدان لضمان وصول فريق العمل الخاص بالصيانة في أسرع وقت ممكن لمنزل العميل المستهلك، وذلك في حال طلب حصوله علي صيانة لجهازه ليعود للعمل تارةً أخري بصورة أفضل من التي كان عليها في السابق.

الخط الساخن لتوكيل وايت بوينت العبد :

عزيزي العميل يمكنك الآن الحصول علي خدمة صيانة ممتازة وبأقل سعر من خلال الاتصال علي وايت بوينت العبد الخط الساخن والذي يعتبر هو حلقة الوصل بين العملاء المستهلكين وخدمة دعم العملاء، حيث يقوم بالرد عليه فريق دعم فني متميز تابع لـ مراكز صيانة وايت بوينت يقوم باستقبال جميع الشكاوي وحلها بكل لباقة.

الخط الساخن وايت بوينت العبد مضمون حيث يعمل خلفه فريق عمل متواجد علي مدار ال ٢٤ ساعة جاهز لتلقي كافة الأطروحات وتقديم المساندة والدعم لجميع العملاء من أي مكان في جمهورية مصر العربية، مما يعمل علي تعزيز الثقة لدي المستهلكين وجعلهم يرضون كل الرضا عن ما يقدمه توكيل وايت بوينت العبد للصيانة من خدمات تصليح ممتازة وغيرها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت بوينت

Call Now Button01129309430